“تجربة الموضة من فوغ دبي” تسلط الضوء على مواهب عالم تصميم الأزياء « مجلة ازياء | جمال و موضة المرأة

“تجربة الموضة من فوغ دبي” تسلط الضوء على مواهب عالم تصميم الأزياء

الكاتب : نوارة الحربي
فى قسم : مقالات عامة
الزيارات :
اكتب تعليق
“تجربة الموضة من فوغ دبي” تسلط الضوء على مواهب عالم تصميم الأزياء

تستعرض “تجربة الموضة من فوغ في دبي” العناصر الجمالية المبدعة التي تتجلى في تشكيلات ثمانية من المصممين الواعدين، وذلك خلال فعاليات الحدث الأكبر من نوعه الذي يشهده قطاع الموضة وتصميم الأزياء في دبي، ويقام يوم 10 أكتوبر المقبل في “دبي مول”.

يجري تنظيم فعالية”تجربة الموضة من فوغ في دبي” بالتعاون مع مجلة “فوغ إيطاليا”واحدة من الجهات الرائدة بالعالم في مجال الأزياء، وتعتبر فعالية ” Vogue Fashion Dubai Experience” الأولى من نوعها وتقام لأول مرة في الشرق الأوسط .

يساهم هذا الحدث الكبير في مد جسور التواصل والتفاعل بين المصممين في دبي والشرق الأوسط من جهة مع أحدث توجهات قطاع الموضة على المستوى العالمي.

ويجمع الحدث الخبراء وعشاق تصميم الأزياء من كافة أنحاء العالم، في احتفالية رائدة تسهم في ترسيخ مكانة دبي الاستثنائية كوجهة للتلاقي والتواصل البنّاء بين الثقافات من جهة، وتعبر في الوقت ذاته عن الدور الكبير الذي تلعبه المدينة كجاذبة لألمع المواهب وأكثرها تميزاً في شتى المجالات.

تم اختيار المصممين الثمانية استناداً إلى المعايير العالمية الصارمة التي تعتمدها مجلة “فوغ إيطاليا”، لتتاح لهم فرصة استعراض أعمالهم خلال “تجربة الموضة من فوغ في دبي” ، أمام جمهور يضم نخبة من الشخصيات والمشاهير.

وتضم قائمة المصممين المختارين كلاً من: وضاح الهاجري من قطر؛ محمد آشي من الكويت؛ رزان العزوني من المملكة العربية السعودية؛ لولوة الأمين من البحرين؛ إتيون باسي من نيجيريا؛ سيمونا روشا من أيرلندا؛ أندريا إنكونتري من إيطاليا؛ وإزمي ڤي من روسيا

ومن بين الأنشطة المتعددة المخطط لها خلال فعالية ” Vogue Fashion Dubai Experience”، عرض أزياء “Fashion Catwalk”، سيقام في “فاشن أفينيو”، وسيشارك فيه مصممين عالميين لعرض أحدث مجموعاتهم. وسيتم بث الأنشطة المختلفة لهذه الفعالية على وسائط العرض المتعددة في المول ومن المتوقع تواجد أكثر من 400,000 زائر.

وعشية “تجربة الموضة من فوغ في دبي”، ستتوجه جميع الأنظار إلى منصة عرض الأزياء في “دبي مول”، حيث سيقوم المصممون بعرض تشكيلاتهم ابتداءً من الساعة 6 مساءً.وسيزدان “دبي مول” بحلة مميزة احتفالاً بـ’تجربة الموضة من فوغ في دبي‘، مع تجهيزات حصرية لاستضافة سلسلة من الفعاليات الاستثنائية، بما في ذلك المعرض الخاص بخمسين من أشهر الأغلفة التاريخية لمجلة “فوغ”، والذي يقام في قاعة “جراند أتريوم” الرئيسية في “دبي مول”.

وخلال “تجربة الموضة من فوغ في دبي”، ستقوم نخبة من المتاجر المشاركة في الحدث بـ”دبي مول” بإطلاق تشكيلة حصرية من المنتجات الخاصة بالحدث، ويعود ريع جزء من مبيعاتها لصالح مؤسسة “دبي العطاء”، التي تعنى بتوفير التعليم الابتدائي للأطفال في الدول النامية.

التصنيفات

الكلمات الدليلية

اقرئي ايضا

اعجبك المقال ؟ شاركيه مع اصدقائك !
شاركينا رأيك سيدتي

التعليقات مغلقة

  • مغرمةة : جداا جميل أحسها فأدتني شويات ويسلموووو
  • مغرمةة : التعليق
  • : شكرا لكي على هذه النصائح وأريد وصفه مجربه لتطويل الشعر
  • : التعليق
  • كيف أتيت إلى هنا : اشوف أن الحليب أسرع عﻻج لهشاشة اﻻظافر
  • الاسم الكريم : طيب كيف اشتري
  • كيف أتيت إلى هنا : سبق أن قلنا أفضل وانجع طريقة هي المشي على اﻻسفلت حافي القدمين وقت الظهيرة لخلو الشارع من المارة وتجنب المعاكسات