خلطات من الطبيعة لجمال يدوم عبر السنوات

العناية بالشعر والبشرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:
جمال و شباب البشرة بين يديكِ فإنه ليس خيال و لكنه واقع ، فإن المحافظة على البشرة و رعايتها يقلل من احتمالات ظهور التجاعيد المبكرة و تقليلها لأطول فترة ممكنة ، فان التجاعيد امر طبيعي يحدث لنا جميعاً لكن العناية بالبشرة وحدها القادرة على تأخير التجاعيد .

سوف نعتمد على مكونات طبيعية أهمها البابايا هذه الفاكهة الجميلة و غنية بالفيتامينات A، C، E و K، ويحتوى على خصائص مضادة للأكسدة التي لها تأثير السحر على البشرة حيث تعتمد عليه العديد من مستحضرات التجميل و العناية بالبشرة و الشعر .

لذلك سوف نستخدم البابايا للحد من ظهور التجاعيد فانه يحتوي على خصائص مضادة للأكسدة التي تساعد على الحد من ظهور علامات الشيخوخة حول الزوايا الخارجية للعيون وكذلك التجاعيد حول الفم أو الجبين ن وبالإضافة إلى ذلك فانه يحتوي على فيتامين C الذي يساعد على محاربة الجذور الحرة التي تدمر الكولاجين في الجلد والإيلاستين .

8876-horz

البابايا لمحاربة و علاج التجاعيد لشباب يدوم

أنتِ بحاجة إلى :
1 ملعقة طعام من مهروس البابايا الناضجة
قطرات من زيت الزيتون

طريقة التحضير :
امزجي البابايا مع قطرات من زيت الزيتون حتى يتجانس تماما .
ضعي الخليط على البشرة النظيفة و يترك لمدة 20 دقيقة.
ثم قومي بغسله بالماء البارد .
جففي بشرتك و ضعي كريم مرطب .
كرري هذا الخليط كل يوم لتغذية بشرتك و نضارتها كما انك مع الاستمرار سوف تلاحظين تشدد الجلد و بريقه و اختفاء العلامات و الخطوط الرفيعة بالبشرة .
عزيزتي … احرصي على عدم ترك البشرة جافة و تدليكها بزيت فيتامين E مع زيت جوز الهند يومياً قبل النوم و اتباع هذا الخليط السابق لثمرة البابايا و سوف تلاحظين الفرق و لن تصدقي النتيجة .

ملحوظة :
تبدا النتائج في الظهور بعد اسبوعين أو شهر على حسب الحالة الصحية للبشرة .