أجمل أزياء Riva في مجموعتها الرمضانية الجديدة

ازياء و فساتين سهرة

ضحى بنت خالد – موقع أزياء :

مجموعة أزياء Riva الجديدة لشهر رمضان قدمتها العلامة الشهيرة للمرأة العملية الباحثة عن الأناقة و الحشمة ، هذا ما يميز مجموعتها الجديدة لتتناسب مع شهر رمضان و طابعه الخاص حيث جمعت Riva تصميمات محتشمة و أنيقة تناسبك سيدتي حيث أنها استعرضت البنطلون الـ Culotte، و الجيبات الـ Midi ذات الكسرات الواسعة المستوحاة من الستينيات .
لقد طرحت العلامة الكويتية Riva هذه المجموعة المميزة من التصميمات العصرية و العملية حيث أنها تجمع بين البساطة و في نفس الوقت الأناقة و الحشمة و هذا ما أعتبره قمة الفن و الذكاء ، فإن المرأة العربية تبحث دائماً عن ما يناسبها و يخاطب شخصيتها خاصة المرأة التي تبحث عن الأزياء العملية و المحتشمة .
عزيزتي … لقد اهتم العديد من المصممين بالاتجاهات التي تناسبك في هذا الشهر الفضيل و هذا ما اتبعته علامة Riva حيث اعتنت بكِ جميلتي وقدمت كولكشن يحتوي على الملابس ذات النقشة المستوحاة من الطبيعة و المنقطة و المقلم التي استخدمت في تصميم البنطلون و الفستان أما الجيبات الواسعة قدمت بألوان رائعة جداً مثل البرتقالي و مزيج الأبيض و الأسود و نقشة الزهور التي تأخذك لعالم راقي و هاديء و جميل كجمال الطبيعة الساحرة .

 

إليكِ سيدتي أحدث التصميمات المقدمة خصيصاً لشهر رمضان الكريم بتوقيع العلامة التجارية الشهيرة Riva ، تعالي معي شاهدي الجديد و أخبرينا برايك و عن أكثر التصميمات أعجبتك .

 

1

2

3

4

5

6

7

8

 

9

10

11

 

13

14

15