أجمل تصميمات الجمبسوت الجينز

ازياء و فساتين سهرة

ندى الجاسر – موقع أزياء:

في مواسم الموضة شاهدنا العديد من أزياء أشهر المصممين التي قدمت الجمبسوت بأشكال وتصميمات متنوعة ، خاصة الجمبسوت الجينز الكلاسيكي الذي يعتبر من أفضل الأزياء التي تشعرك بالراحة والتميز ، ونجد أن العديد من النجمات والمشاهير بنيويورك تألقوا بالجمبسوت فإنه يتصدر أزياء الموضة للموسم الجديد ، ومن المسلم به أن تصميم الجمبسوت لم يتغير كثيرا عن أنه قطعة واحدة أنيقة ومميزة مهما تعددت الإصدارات و التفاصيل ، لذلك نجد أنه قطعة مثالية جداً للمرأة والفتاة .

في موسم الربيع و الصيف يمكنك أنتي أيضاً التألق بمثل هذا التصميم فإنه يتميز بأنه مصنوع من الجينز وهو المفضل لدى الغالبية العظمى من النساء على حد سواء وأيضاً التصميم البسيط المريح ، فمن الممكن ارتداء الجمبسوت كقطعة منفردة وبإمكانك إضافة البلوزة أو الجاكيت على حسب الشكل فإنه يتيح لكي جميع الخيارات الممكنة وبالتالي هو قطعة ذكية رائعة .

الجمبسوت لصاحبات القوام الرشيق الذي يمنحها رشاقة أكثر وجاذبية ، يمكنك ارتدائه في الرحلات والتسوق وحتى الشواطيء في المصايف والجامعة أيضاً .

فيما يلي نستعرض مجموعة كبيرة من تصميمات الجمبسوت ذات القطعة الواحدة منها المستوحى من التصاميم الرجالي ومنها الأكثر أنوثة ، فإذا كنتي تفضلين الحزام على الخصر بالتأكيد سوف يمكنك ارتدائه مع الجمبسوت ، أيضاً هناك الجمبسوت الواسع والضيق والمزود بأزرار بأنماط رائعة وألوان متعددة رائعة حقاً .
هذه التشكيلة من الجمبسوت الجينز يدخل في تصميمها القطن الذي يجعلها ملائمة مع ارتفاع درجات الحرارة في فصل الصيف ، مجموعة تعشقها بكل تفاصيلها تتميز بالتنوع الذي يرضي جميع الرغبات والأذواق .

تابعوا معنا مجموعة من أحدث تصميمات الجمبسوت الجينز بتصاميم كلاسيكية بسيطة وعملية جداً ذات القصات والخطوط المتنوعة …

1-horz

2-horz

3-horz

5-horz

6-horz

7-horz

9-horz

4-horz

8-horz