أحدث أنواع أحمر الشفاه وظلال الجفون ربيع 2016

مكياج

ندى الجاسر – موقع أزياء:

كل يوم تظهر العديد من المنتجات ومستحضرات التجميل ، نقدم إليكي ألوان رائعة من أحمر الشفاه وظلال الجفون للتمتع بصيف جميل في جميع أوقاتك .
سوف نتعرف معاً على إصدارات جديدة وجميلة تستحق التجربة فكوني معي لنتعرف معاً عليها ولتتمتعي بإطلالة جذاب في الربيع والصيف .

إذا كنتي تفضلين المكياج المات و خاصة أحمر الشفاه فبكل تأكيد سوف تنال مجموعة توم فورد على اعجابك ، إنها تركيبة جديدة وفريدة من أحمر الشفاه ” مات ” غير لامع من توم فورد ، لقد أضاف 8 ألوان من أحمر الشفاه ذو تركيبة جديدة تكون إضافة رائعة لمجموعته وهي كالتالي :

33

ألوان أحمر الشفاه الغير لامعة من توم فورد
Pink Tease
Flame
Plum Lush
First Time
Black Dahlia
Pussycat
Ruby Rush
Velvet Cherry
تتميز هذه المجموعة الثمانية من أحمر الشفاه بالملمس الناعم ، و اللون يدوم طويلاً ، الشكل رائع و جذاب ويمكنك حمله في حقيبتك بالإضافة إلى أنه يدوم طويلاً بالفعل إنها مجموعة جذابة من أحمر الشفاه الغير لامع .

 

76

ظلال الجفون من تو فيسد
رائعة و جذابة لمحبي الشيكولاتة ، فإنها لوحة خيالية من ظلال الجفون على شكل قلب ينبعث منها رائحة الشيكولاتة ، ظلال الجفون الرائعة غنية بتركيبة مضادة للأكسدة الغنية بتركيبة مسحوق الكاكاو .

إن لوحة ظلال الجفون تأتي على شكل قلوب جميلة تحتوي على 16 لون ماتي و لامع بألوان ظلال مذهلة ، فإنها تمنحك كل شيء من الألوان المحايدة إلى الألوان الغنية والعذبة .

إنها ظلال ممتعة مضمونة تساعدك على ىإضفاء لمسة الجمال على مظهرك اليومي إلى نظرة مساء لامعة ببريق ساحر بألوان جذابة ، هذه اللوحة تعجبني كثيراً و رائحة الشيكولاتة تبعث روح الجاذبية إنها لذيذة جداً .