أحدث إصدارات ساعات Apple و Hermès

مجوهرات واكسسوارات

جواهر العيسى – موقع أزياء:

في حدث فريد من نوعه يتصدر أبرز عناوين الصحف ليتحدث الجميع عن تعاون كل من أبل Apple و هيرميس Hermès الذي يعتبر بمثابة اندماج الأزياء مع التكنولوجيا ليصدران حدثاً غير اعتيادياً يذهل الجميع بأفخم و أجمل الساعات ذات التقنية العالية المصممة بأسلوب عملي جداً ليتناسب مع طبيعة الحياة اليومية ، فإن ساعات أبل Apple و هيرميس Hermès يمكننا القول بأنها سوف تكون رفيقة يومك المفضلة .

ساعات أبل Apple و هيرميس Hermès تم إطلاقها في 19 أبريل التي تم عرضها في مجموعات كبيرة جداً من الألوان التي تمنحك فرصة اختيار اللون المناسب معك ، تنوعت الألوان بين الزمرد الأخضر، الأزرق الداكن، و الأبيض و البرتقالي بالإضافة إلى الألوان الأساسية للساعات و هي البني و الرمادي و الأسود و الأحمر و الأزرق .

في الوقت نفسه تعتبر هذه هي المرة الأولى في تاريخ ساعات أبل Apple التي يتم بيعها بمختلف أساور و أحزمة الجلد من هيرميس Hermès .
تختلف أحجام الساعات و ألوان الساعات لتكون متاحة في الأسواق بتشكيلات إبداعية ساحرة ، بالفعل إنها ساعات عملية جداً و معاصرة توحي بدقة التصميم حيث الساعة الرقمية بالميناء الأسود و الفولاذ المقاوم للصدأ الذي يمكنك تغيير السوار الجلد الخاص بها في كل مرة بأسلوب و لون جديد .

ساعة أبل Apple و هيرميس Hermès نمط راقي لأناقتك اليومية بأرقى الألوان المقدمة من هيرميس Hermès ، منها الساعات ذات السوار المزدوج المصنوع من جلد Hermès و الذي يلتف حول المعصم ، و هناك تصميم آخر مستوحى من تراث الفروسية المزودة بأجهزة استشعار تقيس معدل ضربات القلب طوال ارتدائها بالمعصم .

إليكم أحدث ما قدمت العلامتين الرائدتين أبل Apple و هيرميس Hermès من ساعات عصرية التي أحدثت طفرة كبيرة جداً في عالم التقنية و الموضة .

1-horz

2-horz

3-horz

4-horz

5-horz

7-horz

8-horz

9-horz