أحدث ستايلات المراهقات لعام 2016

ازياء و فساتين سهرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

كان من الصعب جدا على مصممي الأزياء صياغة اتجاهات الملابس للفتيات الشابات فى سن المراهقة لعام 2016 ، على الرغم من ان جيل الشباب على مر العصور و الازمنه قد برعوا فى خلق اسلوبهم الخاص والقواعد الخاصة بهم و التى طغت على اسلوب ازيائهم و الموضة التى اتخذوها فيمكننا القول بان الشباب هم المصممون الحقيقيون لملابسهم و ان مصممى الازياء ما هم الا منفذين لتصميماتهم النابعة من ابتكارتهم الغريبة فى بعض الاحيان و المثيرة فى نفس الوقت ، هذا هو الجمال الحقيقى الذى يعبر عن الشباب .

المهمة الرئيسية لبيوت الأزياء هي العثور على ذلك الخط الرفيع بين ارضاء الشباب و ابداع المصممين ولكن هذه المهمة نجت نجاح كبير ظهر من خلال الازياء العصرية التى لاقت اعجاب الكثيرون من الحضور فى عروض الأزياء .

فساتين المراهقات لعام 2016
موضة ملابس الفتيات في سن المراهقة لعام 2016 تبدو من الصور انها غير عادية، ولكن كل أو معظم هذه الفساتين قد انسجمت مع اختيارات عالمية من الجيل الجديد للشاب من المراهقات فى مختلف دول العالم بمختلف اتجاهاتها و عادتها و تقاليدها فلا يكفى ان يكون الزى جيل من وجهة نظر المراهق و لكن المهم أيضا ان تقابل تلك الوجهه بالموافقة في الدائرة الاجتماعية له و يظهر من الصور بعض هذه الفساتين التى حازت على وجه الخصوص اعجاب المراهقات الذين حضروا هذا العرض.

موضة الجينز المتاحة للفتيات في سن المراهقة فى 2016
الجينز هو العنصر الرئيسي فى ملابس الفتيات في سن المراهقة وهو سمة لا غنى عنها للمراهقات فى العصر الحديث، فاتجاهات الفتيات المراهقات فى عام 2016 لا يمكن ان تخلو من الجينز فيعتبر زى مناسب لكل المراهقات فى مختلف دول العالم مما دعى المصممين الى الاهتمام به ووضعه على اولويات الموضةفى 2016 .

الجينز خامة مرنة قابلة للتحويل و التعديل و الابتكار و دائما ما يكون الجديد فيها جميل، فالجينز على استعداد أن يكون دائما أي تصميم تريده، فيمكن اختصارها إلى الكاحل أو حتى تتحول إلى السراويل الواسعة أو الضيقة .

القطع والخدوش وحتى الثقوب تعتبر أبرز صفات التصميمات فى مجموعات الجينز في السنوات الأخيرة ولن تختفي حتى الآن ، و يبدو ان كلما كان التمزيق كبيراً كان الجينز اكثر موضة فى وجهة نظر الشابات المراهقات فهى تبدو أكثر عصرية ، أيضاً التصميمات المزينة بنقوش او طابعات من الحروف والأرقام و استخدام الدانتيل المنقط على الجينز هي واحدة من اتجاهات الأزياء الجديدة في عام 2016 كما هو موضح من الصور التالية .

4-horz

5-horz

6-horz

7-horz

8-horz

9-horz

13-horz

14-horz

15-horz

بارزه