أحذية وحقائب غير تقليدية بأسلوب عصري مميز

شنط و احذية

ندى الجاسر – موقع أزياء:

مجموعة من الأحذية و الحقائب الجديدة من لانفين LANVIN التي تقدم باقة متنوعة من التصميمات العصرية بأسلوب مختلف يجدها البعض بأنها غريبة الأطوار و ينظر لها الآخر بمنظور الموضة و الأسلوب المميز ، إن أحذية حقائب لانفين تلخص أسلوب أنيق التسمية و بريق لامع لا مثيل له .

في مجموعة لانفين LANVIN الجديدة قدمت باقة متنوعة من الأشكال الجريئة المصنوعة من الجلد و الغنية بتشكيلات و تصميمات تشبه لوحات مخطوطة باليد التي تنوعت بالتصميمات الطبيعية ذات الألوان الجميلة الملائمة لفصل الصيف 2016 ، إن هذه المجموعة بمثابة جوهرة لامعة أنيقة ذات نغمات متنوعة منها المزين بقع معدنية و منها المزينة ببريق أخاذ نابع من الجلد الطبيعي .

الخطوط المرسومة باليد على أحذية و حقائب لانفين LANVIN تجعل تصميماتها مركز اهتمام الكثير بل انها تحوز على اعجاب غالبية النساء التي تعشق التصميمات الغريبة ذات الطابع المميز و المرأة العصرية الشغوفة بالموضة و الفاشون .

أصدرت العلامة لانفين LANVIN مجموعة من الأحذية و الحقائب التي لاقت اعجاب الكثيرين و التي اعتمدت على اللون الأبيض و الأسود بالإضافة إلى اللوان الجذابة التي تشتعل بالجرأة و الجمال .

حقائب و أحذية غنية عن التعريف مناسبة لجميع الإطلالات حيث أصدرت منها طبعات متنوعة منها الأحذية بالكعب العالي و الفلات التي تجد القطعة المماثلة لها من حقيبة اليد مما يجعلها قطع فريدة من نوعها .

إليكم باقة متنوعة تجمع بين العديد من أحذية و حقائب عصرية ترضي جميع الأذواق و تجذب المرأة العصرية بأسلوبها الجريء و الأنيق ، هذه المجموعة التي أطلقت للعام الجديد تغير مفهوم الموضة و تطرح نسخ من التصميمات المختلفة ذات المعالم الرائدة و الأنيقة بكل حال من الأحوال .

0-horz 1-horz 02-horz 3-horz 04-horz 4-horz 06-horz 6-horz 07-horz 8-horz 9-horz 10-horz 13-horz 15-horz 2-horz 5-horz 7-horz 12-horz