أخطاء ومشاكل التجميل اليومية

مكياج

جواهر العيسى – موقع أزياء:

من الأمور الصعبة و القاسية على كل فتاة الحصول على مكياج غير ملائم أو نتائج غير مرضية ، فالكثير من الفتيات تقضي الوقت الطويل و تبذل المجهود الكبير لوضع المكياج بصورة ملائمة بل انهم ينفقون الكثير من رواتبهم على التجميل و في النهاية تأتي النتيجة غير مرغوب فيها ، الأمر سيء بالطبع فإن شعور الفتاة بالفشل و إعادة التجربة مراراً شيء مزعج بالطبع .

مشكلة تلطيخ الماسكارا

3-horz

كم من مرة واجهتك هذه المشكلة عند استخدام الماسكارا ، عليكِ قبل وضع مكياج العين وضع طبقة من الباودر السائل تحت العين ثم البدء في وضع المكياج ، و احرصي عند استخدام الماسكارا من عدم وجود تكتلات بالفرشاة ووضع طبقة رقيقة على الرموش العليا ، و اذا كنتِ تفضلين كثافة أكثر للرموش انتظري بعد جفاف الماسكارا على الرموش و ضعي طبقة ثانية مع الحرص على تحريك الرموش عند وضعها بحيث لا تتكتل أو تلتصق الرموش بعضها البعض .

 

البثور
في كثير من الأحيان نستيقظ من النوم و نلاحظ وجود بثور في الوجه بحجم كبير مما يسبب الإزعاج خاصة عندما يكون لديكِ موعد مهم ! ما الحل إذا ؟
كل ما عليكِ هو وضع كريم خافي العيوب و تغطية البثور ثم وضع مكياجك .

 

تحطم أو تكسر مسحوق التجميل الجديد
يحدث كثيراً معنا تحطم و تكسير مسحوق التجميل بماركة تجارية باهظة و جديدة الأمر الذي يسبب الضيق لنا ، الحل بسيط و هو احضار القليل من الكحول ووضعه على المسحوق بهذا الشكل الموضح بالصور التالية .

 

 

 

 

4-horz

 

في الواقع ان هذه المشاكل و الأخطاء تسبب الضيق للفتيات و الذي لا يشعر بها إلا من يعاني منها لذلك حاولي تطبيق هذه النصائح السابقة للحصول على مكياج جميل خالي من المشكلات أو العيوب .