أروع إطلالات الجينز لأناقة عصرية

ازياء و فساتين سهرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

في مجموعة جديدة من أزياء الصيف التي أقدمها لكل غمراة انيقة تعشق الجينز و تفضل ارتدائه أزياء جميلة و مميزة بتصميمات عصرية تعتبر أساسية لكل فتاة و سيدة ، فجميعنا يحب أن يكون الأشيك و يفضل اقتناء الملابس الأحلى لذلك لقد جمعت لكِ هذه المجموعة الجديدة من أزياء الصيف التي تلائمك في العديد من الإطلالات و يمكنك أيضاً أن تستخدميها بأكثر من فكرة .

هناك العديد من الأفكار التي تتسلل إليَّ و التي يمكن تطبيقها و التألق بها لذلك سوف أقدم إليكِ بعض النماذج العملية و العصرية لإطلالة الجينز التي تتيح لكِ العديد من الإطلالات بأفكار بسيطة و مميزة جداً .

الجمبسوت
هذه القطعة أفضلها جداً و أجد أنها بالفعل اختيار رائع جداً لكل إمرأة عصرية تفضل أن تكون مميزة ، يمكنك بالفعل ارتدتء الجمبسوت بمفرده أو تنسيقه مع سترة بلون ترابي مثل البيج أو لون دافيء مثل الأحمر أو ارتداء قميص كاروهات فإنه رائع جداً و يناسبك في جميع أوقات الصيف ، و لا تنسي ارتداء الحذاء أو الصندل الأرضي .

البلوزة
من أروع الإطلالات هي ارتداء البلوزة مع البنطلون الجينز توحي ببساطة المرأة و شخصيتها العملية جداً ، الألوان المتاحة لكِ لتنسيقها مع البنطلون الجينز يمكننا القول بأن جميع الألوان تناسبها من اللون الأبيض و الرمادي و الأسود و الوردي و البيج و غيرها من درجات اللوان ، فبإمكانك ارتداء أكثر من بلوزة على نفس البنطلون في العديد من إطلالاتك و بهذا تكوني أنيقة و متجددة بدون زيادة في التكلفة .

القميص
لا تترددي في ارتداء القميص بلون حيادي أو مطبوع بالورود أو الكاروهات فإنها بالفعل إطلالة عملية و ناجحة جداً و تعتبر المفضلة بالنسبة لي .

1-horz

2-horz

5-horz

6-horz

7-horz

10-horz

12-horz

14-horz

3-horz

9-horz

15-horz