أروع فساتين السهرة الكلاسيكية 2016

ازياء و فساتين سهرة

ندى الجاسر – موقع أزياء:

مع موسم الصيف الذي تكثر فيه المناسبات و السهرات تبحث الكثير من السيدات عن تصميمات فساتين السهرة التي تتلاءم معها و تضيف إليها الشكل الجديد و الانطباع المميز خاصة مع استقبال موسم جديد ، فالجميع يبحث عن الأزياء و التصميمات الجديدة التي تضيف لمسه جميلة و راقية .

الفساتين الكلاسيكية من أفضل أنواع فساتين الكوكتيل الراقية التي تناسب كل من المرأة العصرية و الأنيقة و المرأة الكلاسيكية الراقية الباحثة عن البساطة و الهدوء في ثيابها ، لذلك قررنا أن نقدم إلى كل إمرأة جميلة مجموعة واسعة من تصميمات فساتين السهرة الكلاسيكية بتشكيلات مميزة لأحدث خطوط موضة عام 2016 .

فساتين رسمية للمناسبات براقة
إليكم فساتين كلاسيكية هي الأفضل للمناسبات الرسمية التي تتطلب الأناقة و الرقي ذات الأساليب الكلاسيكية التي تتناسب مع التقلبات الإبداعية الحديثة المناسبة لجميع السيدات حول العالم .

إليك مجموعة ثياب رائعة مقدمة من Jovani ذو التصميمات المعروفة بخطوطها الواضحة و الجذابة في العديد من التشكيلات و ليست فساتين السهرة و المناسبات فقط ،إنها فساتين لامعة أنيقة تجعل المرأة في كامل أنوثتها و أناقتها بأسلوب راقي جداً يجعل الأضواء تسلط عليها و تخطف الأنظار من الوهلة الأولى .

فساتين جوفاني Jovani هي جزء من الأزياء العالمية في هوليوود مستوحاة من الماركات الرئيسية في جميع أنحاء العالم و التي تتناسب مع أذواق المرأة العربية و غيرها لما لها من أسلوب منمق حيث استخدم الأقمشة ذات الجودة العالية و التطريز اللامع الذي لم يفسد رقي و بساطة التصميم بل أضاف إليه أناقة و جاذبية و جعل بريق التطريز أهم أساسيات نجاح الفساتين .

إنها باقة متنوعة من فساتين الكوكتيل الكلاسيكية و الرسمية الأنيقة جداً بألوان متعددة و تصميمات متنوعة تمنح المرأة سحراً و جاذبية خيالية .

0-horz

10-horz

11-horz

12-horz

13-horz

14-horz

15-horz

17-horz

18-horz

16-horz

19-horz

20-horz

22-horz

23-horz