أزياء H & M خطوط بارزة في عالم الموضة 2016

ازياء و فساتين سهرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

عندما تفكر في H & M، فإنه من السهل أن نفكر فقط من مواقع متاجر البيع بالتجزئة، ولكن هناك ما هو أكثر مما هو عليه. في H & M خطوط متميزة واعية تحتوي على اعلى و أفخم التصميمات ، و هذا الموسم هناك العديد من التصميمات التي تلفت الانتباه و التي سوف نلقي عليها الضوء ، فأن كل قطعة من أزياء H & M صممت باستخدام مواد مستدامة مستوحاة من محفوظات متحف الفنون الزخرفية في باريس، و يتكون من 33 قطعة من الملابس و الاكسسوارات في هذه المجموعة .

من الواضح جداً أن مجموعة تصميمات H & M سوف تغير مفهوم الأزياء هذا الموسم بخلاف أزياء و ملابس عام 2014 و 2015 ، و هذا كان رأي المستشار الإبداعي آن صوفي يوهانسون الذي قال “أعتقد أن المعرض سيكون له تأثير على الموضة لبضعة مواسم قادمة.”

لذلك فإن المجموعة تأثيرها ليس على الاختلاط بين الفن و الموضة، و لكن أيضا في العالم، خاصة استخدام المواد الصديقة للبيئة على سبيل المثال العديد من المنسوجات المستخدمة ناتجة من خامات تم إعادة تدويرها .

يتضمن المعرض المعطف و التصميمات ذات القصات الإبداعية المستوحاة من القرن القديم و إعادة إحيائها للقرن الحديث بشكل مختلف و أسلوب جديد ، و هناك بعض الأحذية و الاكسسوارات الرائعة في هذا الخط، فضلاً عن غيرها من الملابس المستوحاة من الفن ، و قدمت كل المطرزات باستخدام الزجاج المعاد تدويره مما أذهل الجميع .

إن مجموعة أزياء H & M بمثابة مفاجأة لدى الجميع على مستوى عالي من التنوع لتتصدر قائمة الموضة هذا الموسم عن جدارة ، و هذه مجموعة من تصميمات العلامة التجارية التي سوف تغير المفهوم العام في مجال الفاشوف في الأيام المقبلة .

31-horz

32-horz

33-horz