أزياء Toufic Hatabمفعمة بالأنوثة والجمال

ازياء و فساتين سهرة

ضحى بنت خالد – موقع أزياء :
إنه عرض أزياء ساحر مليء بالجمال ممزوج بالأنوثة و الأناقة التي تنطق جاذبية و سحر في مجموعته الجديدة التي قدمها في روما لموسمي خريف و شتاء 2016 خلال أسبوع الموضة الإيطالي الذي أقيم في فندق سانت ريجيس بمدينة روما .
حيث قدم الفساتين بألوانها الحيوية الجذابة ذات القصات الجميلة التي توحي بأنوثة المرأة مما جعلها تتميز و تجذب انتباه الحضور ، إن مجموعة أزياء توفيق حطب Toufic Hatab تميزت بألوانها الجميلة التي امتزجت بين الألوان الصريحة و الألوان الترابية ذات الطابع العصري المطرزة يدوياً برسومات تتماشى مع الطابع العربي الجميل .

تصميمات  توفيق حطب Toufic Hatab تنوعت بألوان هادئة و أخرى صاخبة حيث يغلب عليها اللون الأبيض و الأسود و البيج بالإضافة للون الأحمر الجذاب الذي تعتبره المرأة تاجها الذي يزيدها جمالاً و يجعلها مفعمة بالأنوثة و الجاذبية .

إنها تشكيلة مميزة من فساتين  توفيق حطب Toufic Hatab التي تمنحك الرقي في إطلالتك و الذوق العالي الذي يبرز مدى ذوقك الراقي الذي يميزك و الذي يبرز في انتقائك السليم لفستانك المناسب ، إنها تشكيلة اعتمدت على الألوان الترابية التي تمنح المرأة في فصلي الخريف و الشتاء أناقة غير تقليدية تنطق بالهدوء و الدفيء في ملامحها .

 

أيضاً الألوان المعدنية لعبت دوراً هاماً في عرض أزياء توفيق حطب Toufic Hatab الذي جعلكا أكثر روعة و تميز لتختارها المرأة العصرية و تكون الاختيار الأفضل و الأنسب بالنسبة لها .

فساتين جميلة تتناسب مع المرأة العصرية ذات الذوق الراقي و المميز ، نقدمها لكِ سيدتي في باقة من أجمل و أشيك الفساتين بتوقيع المصمم الراقي توفيق حطب Toufic Hatab .

 

2

4

6

8

10

12

14

16

1

3

5

7

9

11

13

15