أساسيات جمالك في خطوات سهلة وبسيطة

العناية بالشعر والبشرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

كل إمرأة هي بالطبع جميلة ، و تتفاوت نسبة الجمال من إمرأة لأخرى فإن الجمال يكمن في الملامح و الطباع و الذوق و الشخصية كل هذه العوامل تكمل في النهاية جمال المرأة .

بالطبع الاهتمام و العناية تظهر الجمال الحقيقي و هذا الذي يجب على كل إمرأة العمل عليه … لكن كيف ذلك ؟

هناك أساسيات بسيطة جداً إذا إنتبهت إليها المرأة كانت أجمل إمرأة بدون استخدام المكياج ، فالجمال الطبيعي له سحره الخاص و هي في خطوات بسيطة نقدمها إليكِ …

البشرة
البشرة الصحية هي أساس جمالك لذلك عليكِ الاهتمام بها و اتباع روتين العناية اليومي الذي نظف بشرتك و يتركها مشرقة و رطبة و خالية من المشاكل و هناك الكثير من طرق العناية التي قدمناها لكِ و التي تمنح بشرتك أفضل الخلطات الطبيعية و الطرق اللازمة للجمال الطبيعي .
و هي تترتب في خطوات التطهير و التقشير الأسبوعي و الترطيب هذا بالإضافة إلى استخدام كريم النهار و الليل .

العينين
إنها عنوان صحتك و جمالك فإن العينين هي أهم أساسيات اتصالك بالعالم المحيط بكِ ، فاحرصي على أن لا تكون عيونك مرهقة يحيطها الدوائر السوداء ، لذلك حاولي الالتزام بموعد للنوم كما ينبغي ترطيب منطقة حول العين و علاج الهالات السوداء .

الشعر
إذا كنتِ محجبة أو لا فالأمر لا يتقيد بذلك فكون دائماً مهتمة بشعرك و صحته فإنه يزين وجهك و يكمل جمالك ، لذلك حاولي على قص أطراف الشعر بانتظام حتى تحاربي التقصف الذي يمكن أن يؤدي إلى مشاكل أخرى أنتِ في غنى عنها ، كما يمكنك ترطيب و تغذية شعرك مرة كل أسبوع بخليط من الزيوت الطبيعية .

الأظافر و اليدين
اعتني بيديكِ و أظافرك من خلال استخدام الكريم المرطب و المغذي للجلد و المنطقة المحيطة بأظافرك و التخلص من الجلد الميت ، و احرصي على تقليم أظافرك كل فترة باستمرار بشكل مناسب .