أسرار جمال بشرتك في متناول يديك

العناية بالشعر والبشرة

ندى الجاسر – موقع أزياء:

جمالك غاية ليس لها حدود ، نقدم لكي سر من أسرار الجمال الطبيعي الذي هو بمثابة كنز حقيقي يمنحك كل ما تحتاجين انه زيت الخروع ، فإنه له فوائد لا تعد و لا تحصى لبشرتك و شفاهك و للجسم و للشعر إنه بالفعل يعتني بك لكن كيف ذلك ؟

فوائد زيت الخروع للوجه

شفاه جميلة
للحصول على شفاه جميلة و ناعمة و سلسة و التخلص من مشاكل التشقق المزعجة يمكنك استخدام هذه الخطوة الرائعة بسيطة و سهلة و غير مكلفة كل ما عليكي هو وضع زيت الخروع على جميع أنحاء شفتيك قبل الذهاب إلى النوم و يمكنك عمل هذه الخطوة أول شيء في الصباح ، أنها فعالة من حيث التكلفة و خيار أفضل بكثير بالمقارنة بمنتجات أخرى باهظة الثمن .

الحواجب الخفيفة
إذا كنتي تعاني من الحواجب الخفيفة كل ما عليك فعله ضعي على حاجبيك القليل من زيت الخروع على أساس منتظم و يمكنك فعل ذلك بواسطة فرشاة ماسكارا قديمة و نظيفة و ضعي القليل من زيت الخروع و قومي بوضعه كل مساء على الحاجبين و سوف تلاحظين الفرق بنفسك .

تطهير و تنظيف البشرة
بالفعل زيت الخروع بامكانه تطهير البشرة فهو يزيل كل الخلايا الميتة و يمنح للبشرة التألق و تبدو أكثر إشراقا أو اشعاعا.
كل ما عليك فعله هو أن تأخذي بضع قطرات من زيت الخروع على كرة من القطن و توضع في جميع أنحاء الوجه هذه الخطوة تعمل على إزالة كل الشوائب الموجودة في المسام ، قومي بتدليك البشرة ثم اغسلي وجهك بماء فاتر أو بارد.

ترطيب البشرة
يمكنك أيضا استخدام زيت الخروع بمثابة مرطب رائع للبشرة ، خذي ملعقة واحدة من زيت الخروع مع زيت الزيتون البكر الممتاز في يديك واخلطيهم معاً ثم يدلك في جميع أنحاء البشرة لبضع دقائق ، و بواسطة منشفة مبللة بالماء الدافيء و تفرك البشرة بالمنشفة لمدة دقيقة و تكرر ثم يشطف الوجه بالماء البارد مع استخدام التونر .
قومي بهذه الخطوات ثلاث مرات في الأسبوع .