أفضل الخلطات المنزلية المعالجة للتجاعيد

العناية بالشعر والبشرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

ظهور التجاعيد أمر طبيعي جداً لا يمكننا الهروب منه لكن بإمكاننا تأخير ظهورها لأطول فترة ممكنة من خلال العناية الصحيحة بالبشرة و استخدام المستحضرات التي تقوم بهذه المهمة ، بالفعل هناك العديد من المنتجات التي تقوم بنفس النتيجة لكنها غير مضمونة و اسعارها مرتفعة جداً نظراً لأنها لا تكون طبيعية 100% ، لذلك سوف نسعى معاً للحصول على بشرة أكثرشباباً خالية من التجاعيد من خلال الخلطات المنزلية التي تعمل بشكل مذهل على تقليل ظهور علامات تقدم العمر .

عسل النحل
العسل هو أفضل مرطب طبيعي يحافظ على البشرة و يعمل على ترطيبها و حمايتها من التجاعيد ، لذلك يفضل الاستمرار على استخدامه من خلال وضعه على بشرتك بالكامل لمدة ثلث ساعة ، فإنه علاج طبيعي لمقاومة التجاعيد و الخطوط الرفيعة بالوجه .

زيت أملا
و يعتبر احدى العلاجات الطبيعية الذي يستخدم في العناية بالشعر و البشرة أيضاً فإنه يمنحك العديد من المزايا منها ليونة الجلد و مقاومة التجاعيد فإنه وسيلة آمنة تمنحك بشرة أكثر شباباً و نضارة .

الفراولة المهروسة
الفراولة فاكهة لذيذة بكل تأكيد ، لكن هل تعرفي أنها من أفضل الوسائل لمكافحة التجاعيد ؟!
إنها غنية بالمواد المضادة للتأكسد و التي تحافظ على بشرتك على الشيخوخة ، استخدمي الفراولة المهروسة على بشرتك لمدة 20 دقيقة و تغسل بالماء البارد ، فإنها تعمل على إزالة بقع تقدم العمر و اخفاء الخطوط الرفيعة بالبشرة .

عصير الليمون
إنه فعال جداً لتفتيح لون البشرة و التخلص من بقع تقدم العمر و العيوب الأخرى .

اللوز و الحليب
يمكنك خلط اللوز المنقوع و المفروم بالحليب لتكوين عجينة مناسبة للوجه ، و توضع على البشرة فإنها من أبرز العلاجات القوية التي تحسن من بشرتك و سوف تشعرين بالفرق عند استخدام هذه الخلطة الرائعة .