أفضل الزيوت الطبيعية لبشرة خالية من التجاعيد

العناية بالشعر والبشرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

العناية بالبشرة من أهم الوسائل للحفاظ على نضارتها و مكافحة التجاعيد ، تعتقد الكثيرات محاربة التجاعيد و استخدام المستحضرات و اتباع أقنعة الشيخوخة يبدأ من بعد سن الثلاثين و هذا خطأ كبير فإن العناية بالبشرة واستخدام المواد الوقائية يأتي من سن مبكرة حتى نوفر الحماية الكاملة للبشرة و بالتالي نقلل من ظهور علامات تقدم العمر .

هناك أنواع عديدة من الزيوت الطبيعية التي تمنح البشرة الفيتامينات التي بدورها تجدد خلايا البشرة و تحارب التجاعيد و تقلل ظهورها سوف نتعرف عليها و نعرف فائدة كل منها .

زيت اللوز
يعتبر من أفضل أنواع الزيوت فإن استخداماته عديدة و يدخل في تركيبات مستحضرات التجميل ، يمكنك خلط زيت اللوز الحلو مع زيت جوز الهند و زيت الزيتون للحصول على بشرة رطبة و ناعمة .

زيت الجوجوبا
من الزيوت الرائعة و التي ينصح بها خبراء التجميل فإنه يعمل على تجديد خلايا الجلد الميتة و يمنح البشرة الملمس الناعم بالإضافة إلى أنه يخلص البشرة من الشوائب و يجعل المسام تتنفس ، ينصح أصحاب البشرة الدهنية استخدامه خاصة التي تعاني من البثور السوداء .

زيت جوز الهند
من الزيوت المفضلة للبشرة و التي تعمل على محاربة التجاعيد و منح البشرة النضارة و الصفاء ، يمكنك استخدام زيت جوز الهند مضاف إليه كبسولة من فيتامين A فإنها طريقة سحرية هائلة لشباب البشرة خاصة تحت العين .

زيت الرمان
إذا لم تستخدميه من قبل فعليكِ تجربته فغنه مفيد جداً للبشرة حيث أن زيت الرمان يحتوي على مضادات الأكسدة التي بدورها تعمل على تجديد خلايا البشرة و تقليل ظهور الخطوط الرفيعة بالوجه ، و انها فعال لاستخدامه مرتين في اليوم لترطيب البشرة الجافة التي تعاني من الالتهاب .