أفضل الزيوت الطبيعية للعناية بالبشرة

العناية بالشعر والبشرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

من أكثر الأسباب البارزة لاستخدام الزيوت الطبيعية في روتين جمالك هو أنها لا تحتوي على مواد كيميائية ، وهي بمتناول يديكِ و لا يصعب عليكِ الحصول عليها بل إنها ايضاً لا تحتاج الكثير من الأموال ، بالإضافة إلى ذلك فإن الزيوت الطبيعية فعالة لجميع أنواع البشرة و جميع الأعمار.
فإن الزيوت الطبيعية مضخة الفيتامينات و الأحماض التي تغذي و تعالج بشرتك و انها تعمل بشكل أفضل عندما تستخدميها ثم تعرضي البشرة إلى البخار .

أفضل الزيوت الطبيعية تمنحك نتائج مذهلة لا تصدق

زيت جوز الهند
يحتوي زيت جوز الهند على حمض اللوريك الذي يحارب البكتيريا و الفيروسات و الفطريات ، يمكنك استخدامه للعناية بجمالك بداية من راسك إلى أخمص قدميكِ ، لذلك اعتني بجمالك و استخدمي زيت جوز الهند فإنه في متناول يديكِ و يمنحك كل ما تحتاجين .

زيت شجرة الشاي
من المستحضرات الرائعة التي يمكنك الحصول عليها من الصيدليات ، هذا الزيت يمكنه أن يفعل العجائب بين عشية وضحاها ، أن زيت شجرة الشاي يقلل الاحمرار و الانتفاخ و يخلصك من حب الشباب في غضون ساعات لكن يرجى التأكد من الحصول على التركيز الصحيح و هو 5٪ للزيت حتى لا يحرق الجلد، فإن هذه النسبة مثالية لعلاج حب الشباب بالبشرة ، و ينصح بزيارة الطبيب إذا كانت نسبة حب الشباب مبالغ فيها .

زيت الجوجوبا
يمكن للزيت الجوجوبا أيضا تغذية بشرتك فإنه يحتوي على مجموعة من فيتامين A، B و E التي تمنح بشرتك النعومة و الرطوبة و يسمح بوصول الأكسجين إلى الجلد .

زيت المكاديميا
إنه يعمل على زيادة التمثيل الغذائي بالجسم و غني بفيتامينات B و E و الكالسيوم و الزنك والفوسفور و البوتاسيوم و مضادات الأكسدة التي تحارب التجاعيد ، فإن استخدامه ضروري لكِ خاصة إذا كنتِ تقضين وقتاً طويلاً في مكان به أتربة و ملوثات بيئية مختلفة .

1 thought on “أفضل الزيوت الطبيعية للعناية بالبشرة

Comments are closed.