أفضل تسريحات الشعر الطويل للوجه المستدير

العناية بالشعر والبشرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

هناك العديد من تسريحات الشعر الجديدة و المذهلة للشعر الطويل لكن أي منها يناسبك هذا هو ما يجب الاعتماد عليه فإنه ليس كل ما هو جديد يمكن تطبيقه فإن كل تسريحة شعر تختلف من إمرأة غلى أخرى على حسب رسمة الوجه ، سوف نلقي الضوء على الوجه المستدير و تسريحات الشعر الطويل التي تناسبه فإن هناك صعوبة تقع فيها كل إمرأة وجهها مستدير ، لذا تابعينا فإن لدينا أفكار رائعة لتألقك و جمالك .

قصات الشعر الطويل يكون واحدا من الخيارات المريحة بالنسبة لأولئك الذين لديهم وجوه مستديرة. فإن الشرط الوحيد للحصول على تسريحة شعر رائعة اختيار الأساليب الأكثر مناسبة تبعا لخصوصيات شكل وجهك .

إن هناك مجموعة واسعة من تصفيفات الشعر المناسبة للوجه المستدير طالما حافظت على بعض القواعد الأساسية و أخذتيها في الاعتبار .

_ أول شيء يجب الانتباه عند تحديد تسريحة الشعر هو أسلوب الشعر المناسب بحيث أن يقلل من عرض الوجه، مما يجعله يبدو أكثر للشكل البيضاوي.

_ عندما يتعلق الأمر بطول الشعر فإن الشعر الطويل هو الأنسب للوجه المستدير لذلك دعونا نتفق على أن قصات الشعر القصير هي الأكثر صعوبة لأنها تجعل الوجه أعرض و بهذا يكون شكل الوجه المستدير أكبر .

_ تعتبر تسريحات الشعر المتوسطة كخيار أفضل بكثير لأنها توفر المزيد من التنوع على حد سواء لتصفيف الشعر، و لتحقيق التوازن بين ملامح الوجه، و لكن قصات الشعر الطويل تعتبر الأفضل لأنها تقدم أكبر قدر من التأثير على وجه و تزيد من تقليل و تخسيس الحجم .

_ الشعر الطويل الأملس هو أفضل اختيار للوجه المستدير يرجع ذلك إلى أنها توفر تأثير رائع للوجه دون إضافة حجم للشعر أكثر من المطلوب ، لذلك يفضل دائماً اتباع الشعر الناعم الطويل لتحديد الوجه المستدير .

10-vert

11-vert

13-vert

14-vert

15-vert

17-vert

18-vert

19-vert

12-vert

16-vert

20-vert