أفضل كريمات تفتيح وترطيب البشرة

العناية بالشعر والبشرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

بالطبع اننا نحب أن تظهر بشرتنا بشكل جميل و فاتح و إطلالة مشرقة ، وإن أفضل الوسائل التي تمنحك كل هذه المميزات هي الخلطات الطبيعية التي ننصح بها دائماً ، لكن الكثيرات لا تجد الوقت الكافي للعناية الكاملة ببشرتها من خلال هذه الخلطات و تفضل استخدام المنتجات التجميلية التي ترطب و تفتح لون البشرة ، بالتأكيد هناك الكثير من الأسماء و العلامات و التجارية التي جميعها تهدف لنفس الشيء لكن اي منها يعتبر آمن و يمكنك استخدامه ؟
هناك بالفعل منتجات يمكنك الاعتماد عليها في ترطيب و تفتيح لون بشرتك و هي :

كريم Olay White
إنه يمنحك الترطيب المكثف و تفتيح لون بشرتك بأسلوب آمن و نتائج رائعة ، كما أنه يعمل على تقليل البقع الداكنة فإنه غني بفيتامين B3 التي تخترق الطبقات الفرعية من خلايا البشرة و يرطبها .
كما أنه يحمي البشرة من التأثيرات الضارة للأشعة فوق البنفسجية للشمس ، فعال جدا في تخفيف حب الشباب .

سلبياته :
_ مكلفة.
_ ليست مثالية للبشرة الجافة.
_ التعبئة والتغليف في عبوة يجب استخدام أصابعك لاستخراج الكريم.

كريم Lotus Herbals Whiteglow
كريم التدليك و التفتيح يعمل على تبييض البشرة حيث ينير و يساعد على سطوع الجلد و يمنحه الانتعاش و الترطيب و تنشيط الدورة الدموية كما أنه يساعد على شدد المسام، و تهذيب نسيج الجلد، و ينشط الدورة الدموية، و يجعل البشرة مضيئة و يفضل استخدامه مرتين يومياً .

سلبياته :
_ لا يحتوي على معامل الحماية من الشمس SPF .
_ التعبئة والتغليف في عبوة يجب استخدام أصابعك لاستخراج الكريم.
_ لا يمكنك الاعتماد عليه في الصيف و الرحلات الطويلة .

سيرم Neutrogena
نيوتروجينا مصل رائع تمتصه البشرة بسرعة و سهولة مهديء للجلد و يفتح لون البشرة فإنه يمنع إنتاج الميلانين ويعطي بشرتك إشراقة صحية ومتألقة.
يفضل استخدامه بعد تنظيف البشرة مرتين يومياً ، يتميز بإنه يخلصك من إسمرار البشرة و خالي من الكحول له رائحة لطيفة سهل الاستخدام من خلال زجاجة صحية و يناسب بصفة عامة البشرة المعرضة لحب الشباب.

سلبياته :
_ مكلفة بعض الشيء .
_ ليست مثالية للبشرة الجافة.

90-horz

91-horz

92-horz