أفضل منتجات العناية بالبشرة المختلفة

العناية بالشعر والبشرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

بالتأكيد الحصول على مكياج جميل هو ما تبحث عنه كل امرأة و فتاة لكن الخطوة التي تسبق استخدام مستحضرات التجميل هي العناية الكاملة بالبشرة بالتأكيد هناك قواعد يجب اتباعها اذا كنتِ ترغبين في الحصول على بشرة جميلة ناعمة مشرقة و خالية من المشاكل ، كل هذا يترتب على اختيارك لمنتجات البشرة الخاصة بكِ و هي بالتأكيد كثيرة و منتشرة في جميع المحال و الأسواق و المولات و تطبيقه الصحيح هو المهم حتى تستمتعي ببشرة جميلة و مشرقة .

ما هي منتجات العناية بالبشرة الواجب استخدامها ؟

مزيل المكياج
استخدام مزيل المكياج أمر لا بد منه سواء كان بمكونات طبيعية في المنزل أو منتج تم شراؤه عادة ما تكون فكرة خاطئة لاستخدام مزيل المكياج فقط في المساء، و لكن ينبغي في الواقع أن يستخدم هذا المنتج في الصباح أيضا.
فإن مزيل المكياج يساعد على إزالة آثار العرق و الزهم و كذلك كريم الليل “إذا كنتِ تقومين باستخدامه ” بالإضافة إلى أنه لا ينبغي تطبيق كريم للوجه ما لم يتم تطهير البشرة تماماً.

التقشير
هذه العملية مهمة جداً للبشرة و هناك مجموعة متنوعة من المنتجات التي يمكن أن تساعدك على تقشير البشرة فمن الأفضل استخدام مقشر طبيعي لطيف يتم من خلاله فرك البشرة بحركات دائرية وذلك بعد إزالة المكياج و التخلص من آثاره تماماً .

التونر
يبدو أن هذا المنتج هو المثير للجدل حيث يعتقد كثير من الناس أنه سوف يتسبب في جفاف و تهيج البشرة ، و لكن هناك في الواقع شيء واحد يجب أن نعرفه أنه ليس كل أنواع التونر تحتوي على الكحول كعنصر ضمن مكوناتها لذلك استخدمي التونر الخالي من الكحول الذي يساعد على إزالة كل آثار الأوساخ، و إعطاء إحساس ترطيباً وكذلك يعيد الرقم الهيدروجيني للبشرة ، لذلك عند شراء التونر تأكدي من أنه يحتوي على المكونات النشطة مثل الصبار أو حمض الهيالورونيك (حمض الهيالورونيك) .

بالإضافة إلى ما سبق جميعنا يعرف أهمية ترطيب البشرة لذلك اختاري كريم متخصص لمنطقة محيط العين و أيضاً كريم النهار و الليل .