أفكار أنيقة لتنسيق الجاكيت مع أزيائك الصيفية

ازياء و فساتين سهرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

الجاكيت أصبح من أهم قطع الأزياء لهذا الموسم ، إنه الآن لم يقتصر فقط على أزياء العمل و الملابس الرسمية فقط بل إنه واحداً من الأزياء التي يمكنك ارتدائها في أغلب أوقاتك حيث اعتمدت اتجاهات الموضة على تصميم الجاكيت بشكل يلائم جميع الإطلالات و الأوقات حيث نجد الجاكيت و قد تعددت تصميماته و اختلف عن الشكل التقليدي إلى حد ما لكنه لم يفتقد أناقته بل إن اللمسات الحديثة و الإضافات الجديدة أحدثت إبداع من نوع آخر حيث أصبح بإمكانك ارتداء الجاكيت مع الفستان و البلوزة و القميص و الجينز و التنانيير و غيرها من الصيحات المتعددة التي اعتمدت في تصميمها على الجاكيت .

أما الألوان أصبحت الجواكيت تتألق بأجمل الألوان الصريحة و الباستيل و الساخنة فلم ترتبط بلون أو لونين مثل اللون الأسود بل هناك لوحة من الألوان الجميلة التي تمنحك مطلق الحرية في انتقاء أزيائك .

إذا أعجبك هذا الستايل و تفكرين في تطبيقه فإننا نقترح عليكِ بعض الإطلالات و تنسيقها من أول القطع الملائمة إلى الاكسسوارات و الحذاء و الحقيبة لتكوني في كامل إطلالتك هذا الصيف .

كما يمكنك استغلال أزيائك الصيفية الموجودة بخزانتك لتنسيقها مع الجاكيت ، قومي بشراء جاكيت بشكل و تصميم مناسب لكِ و نسقيه مع أزيائك ، على سبيل المثال الجاكيت الفوشيا يمكنك ارتدائه بأكثر من إطلالة حيث يناسب الملابس المطبوعة و المنقوشة و أيضاً التصميمات الحيادية لكن يجب أن تنتبهي إلى توافق الألوان بحيث تكون مناسبة و تعمل إضافة لقطعة الملابس التي تفكرين في إضافة الجاكيت لها .

أيضاً الجاكيت باللون الأبيض من القطع العملية جداً و التي تمنحك الشكل الأكثر بساطة فإن هذا اللون الأفضل للأزياء الصيفية لذلك إذا كنتِ تبحثين عن البساطة اختاري اللون الأبيض أو ألوان الباستيل و تنسيقها من خلال هذه الأفكار التالية التي نقدمها لكِ .

0-tile

1-tile

2-tile

3-tile

4-tile

7-tile

10-tile

11-tile

 

13-tile

6-tile