أفكار رائعة لارتداء الاكسسوارات العصرية

مجوهرات واكسسوارات

جواهر العيسى – موقع أزياء:

إذا كنتِ من هواة ارتداء الاكسسوارات الكبيرة التي تحتوي على الأحجار و البلورات بالتأكيد سوف تستمتعي معنا من خلال هذه الباقة الكبيرة من الاكسسوارات و المجوهرات ذات الأحجام الكبيرة فإنها هي الرائدة في عام 2016 ، أيضاً تُطل علينا قطع الاكسسوارات متوسطة و صغيرة الحجم لكن هذا الموسم يعتمد أكثر على الأحجام الكبيرة التي تتضمن الأحجار الملونة و البلورات و الكريستال اللامع .

الأقراط الغير متماثلة
من أحدث صيحات الموضة الأقراط الغير متماثلة أو التي يمكن ارتدائها في أذن واحدة هذا الاتجاه مستوحى من موسيقى الروك المدرجة في أنماط شوارع الموضة ، فإذا كنتِ من هواة اتباع خطوط الموضة بكل تأكيد يسعدنا أن تجربي هذه الموضة المميزة .

قلادة الرقبة
قدمت العديد من دور الأزياء و الموضة تصميمات القلادة المخنوقة أو التي تلتف حول الرقبة في عروض الأزياء الخاصة بهم مثل شانيل و ديور و جيفنشي و العديد من بيوت الأزياء الذين اتبعوها لفصل الربيع، و التي قدمت تشكيلة واسعة من نظرة دراماتيكية و ابتعدوا في عروضهم عن إصدارات الذهبية و اتبعوا القلادة الكبيرة و الجريئة إما مزينة بسلاسل مكتنزة أو الحجارة الكبيرة .

السلاسل و الخرز
تستمر معنا هذا العام موضة السلاسل و الخرز بأنماط متعددة منها متوسط الحجم و الكبير ، إن هذا النمط جذاب و مثير يمكنك مزجها مع قطع أخرى من المجوهرات لإطلالة أكثر جاذبية و تميز .

النحاس
النحاس واحدة من أكبر اتجاهات المجوهرات لعام 2016، فإن النحاس بالتأكيد واحد من المعادن الرائعة التي يجب أن تكون جزءا كبيرا من اختيارك لاكسسواراتك فهناك اختيارات كثيرة بين قطع الاكسسوارات الكبيرة و الصغيرة التي لا حصر لها من قلائد و أقراط و أساور منحوتة و مزخرفة .

1-horz

2-horz

3-horz

5-horz

6-horz

7-horz

10-horz

4-horz

8-horz