أفكار مثالية لارتداء الجينز الأبيض

ازياء و فساتين سهرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

الكثيرون يعتقدون أن الجينز الأبيض لا يمكن ارتدائه في أي وقت ، عزيزتي يمكنك ارتداء الجينز الأبيض كلما اشتهت نفسك فإن مثل هذه الأفكار قد عفا عنها الزمن ، الآن يمكنك ارتدائه في جميع فصول السنة بأناقة و تألق ، فإذا كنتِ قلقة بهذا الشأ نحن نقول لكِ لا داعي للقلق ارتدي الجينز الأبيض و سوف تكوني في أجمل إطلالاتك .
أن الجينز الأبيض يعتبر العنصر الرئيسي بخزانة الجميع ، فإذا كان لديكِ قطعة ملابس من الجينز الأبيض ولم تستخدميها لقد حان الوقت للتألق بها مع بعض الأفكار التي نقدمها لكِ لتساعدك على كيفية تنسيقها بأسلوب عصري جميل .

بنطلون الجينز الأبيض
يمكنك ارتدائه بأكثر من أسلوب ، فبإمكانك الاكتفاء بقطعة عليا باللون الأسود أو ارتداء بلوزة بنمط مخطط باللون الأبيض و الأسود لمزيد من التألق و الأسلوب العصري و سوف تشعري بتميزك بكل تأكيد ، أيضاً يمكنك ارتداء الجاكيت الجينز بلون أزرق فاتح لإطلالة عصرية رائعة تعجبني أنا شخصياً وأفضل تطبيقها دائماً .

هل فكرتي في ارتداء القميص الجينز مع البنطلون الأبيض المصنوع من الجينز أيضاً ، لا تستغربي فإنها رائعة جداً و بإمكانك إضافة وشاء بلون مبهج لإضفاء الحيوية على الإطلالة .

الأحذية الرياضية
إنها مثالية جداً لارتدائها مع الجينز الأبيض فإنها توحي بمظهر مريح جداً و تشعرك أنتِ بهذا الإحساس الجميل خاصة عند الذهاب للتنزه مع الأصدقاء أو التسوق .

الاكسسوارات
إضافة الحظزام أو القلادة أو العقد أو بعض الاكسسوارات البسيطة من خواتم و غيرها تزيدك جمالاً و تألق فإنها بمثابة اللمسة الأخيرة التي تبرز جمالك ،لذلك اختاري قطع الاكسسوارات المناسبة .

ما الألوان المناسبة مع الجينز الأبيض ؟
جميع درجات الألوان الباستيل بدون استثناء يمكنك ارتدائها مع الجينز الأبيض فإنها رائعة جداً و تعتبر من ألوان الموضة هذا العام .

فيما يلي بعض الاقتراحات الرائعة للجينز الأبيض و تنسيقه بأفكار مثالية و مميزة .

90-horz

81-horz

80-horz

 

99-horz

97-horz

96-horz

94-horz

93-horz

92-horz