ألوان أظافرك تعكس شخصيتك

مكياج

ندى الجاسر – موقع أزياء:

ألوان طلاء الأظافر ليست مجرد موضة يتم اتباعها أو مجرد لون يوضع على الأظافر للفت الانتباه أو الحصول على طلة جذابة فحسب بل إن لون الأظافر واختيارك لها يعكس شخصيتك ، فيما يلي تطبيقات متنوعة لطلاء الأظافر وتقنياته التي تلائمك حسب شخصيتك .

1
اللون الوردي اللؤلؤي
الوردي الفاتح وهو من الألوان المحايدة الهادئة ، لون مثالي للعمل فبإمكانك استخدامه في نطاق المكتب أو العمل بصفة عامة ، لذلك اختاريه بكل ثقة سوف يعكس شخصيتك ومدى اختيارك الصحيح للألوان .

2

اللون الأحمر التقليدي
من الصعب تجاهل اللون الأحمر ،مع مرور الوقت والمواسم يتواجد اللون الأحمر التقليدي الذي يوحي بالكلاسيكية في جميع الأوقات فإنه يمنحك الثقة والجمال ، ومن المشاهير التي تفضل الطلاء الأحمر ( مثل مارلين مونرو وسكارليت جوهانسون ) ، فكوني نجمة واستمتعي باللون الأحمر في أي وقت .

3
الطلاء الشفاف
من أنواع طلاء الأظافر النقية والنظيفة التي تمنحك الشعور بالصفاء ، سهل الاستخدام ولا يحتاج المزيد من الوقت لذلك ينصح باستخدامه اذا كنت مشغولة فإنه رائع ويوحي بالشخصية البسيطة والعملية .

4
التصاميم الفنية شرارة الإبداع
طلاء الأظافر الأكثر جرأة ، فإنه يقول للناس بأنك لست خائفة من تحمل المخاطر وأنك ذات شخصيتك منفردة واثقة من نفسك ، فإذا كان لديك المزيد من الوقت عليكي بالتوجه إلى صالون التجميل للحصول على التصاميم المناسبة لك .

ألوان أظافرك تعكس شخصيتك

ألوان النيون العفوية
مهما كان عملك أو مكانه ، اختاري ألوان النيون في الأجازات فإن الألوان الزاهية يمكن أن تشعرك بالشباب بشكل مفرط، وعندما لم تفعل بشكل جيد لن تشعري بالتجديد الذي أنتي بحاجة إليه .

6
الألوان السوداء أو الداكنة
بطريقة مماثلة للملابس السوداء ، فإن الطلاء الأسود ينقل القوة والسلطة، فإذا كنتي لا تفضلين الأسود اختاري الأزرق الداكن أو الرمادي. كل الألوان تبدو أنيقة وسوف تطابق كل شيء تقريبا في خزانتك.