أليسيا فيكاندير تتصدر إعلان حقائب لويس فويتون الجديدة

شنط و احذية

ندى الجاسر – موقع أزياء:

جائزة الأوسكار يجعلك تبتسم على نطاق أوسع، وتألق أكثر إشراقا … فإنها تصبح أيقونة الموضة الجديدة، و إذا كان عدد قليل جدا لاحظت الحملة الإعلانية السابقة قبل بضع سنوات، فإن أوسكار الجديد تصدرت أنبائه العريضة و الهامة خبر أولئك الذين كانوا يهتفون بعنف لترشيح أليسيا فيكاندير في جوائز الاوسكار عام 2016 ، و تحدثوا عن إطلالتها الجميلة حيث قالوا عنها أنها بدت مذهلة في اختياراتها للأزياء التي لا تشوبها شائبة (من لويس فويتون ) .

و هناك مفاجأة جديدة وهي إصدار العلامة التجارية لويس فويتون الحملة الإعلانية الجديدة لحقائب “تويست”، حيث تألقت الجميلة أليسيا فيكاندير و التي أمسكت زمام المبادرة و الدور الوحيد في الحملة الإعلانية .

300
مجموعة الحقائب الجديدة من لويس فويتون و التي أطلق عليها اسم ( تويست ) التي تبدو أكثر متعة عندما قدمتها الممثلة السويدية أليسيا فيكاندير في جلسة تصويرية مميزة ، الخلفية في التصوير عبارة عن شاشة بيضاء فقط تألقت الممثلة أليسيا فيكاندير مرتدية البلوزات الصوف ممسكة بحقائب لويس فويتون بأسلوب رياضي .

 

حقائب لويس فويتون الجديدة مصنوعة من جلد التمساح، وجلد الخراف، وزخارف رائعة مثل الضفائر المطرزة ، وتظهر أليسيا فيكاندير في فيديو تصويري تلهو ، وتلف وترقص بحركات خفيفة ممسكة بحقائب اليد والملابس البسيطة ، لقد حرصت الجميلة أليسيا فيكاندير على المظهر الطبيعي في الجلسة التصويرية فكان الشعر طبيعي جداً ويكاد لا يوجد مكياج الأمر الذي يجعلك تحب إطلالتها وتجعل مجموعة حقائب لويس فويتون الأقرب إلى قلبك .

500

 

مجموعة مميزة تزينت بسلاسل يمكن الإمساك بها أو ارتدائها على الكتف بنمط كلاسيي ناعم وجميل ، الشراكة بين الممثلة والعلامة التجارية في نظر الكثيرون خطوة جريئة تجذب الانتباه ، خاصة الحملة الإعلانية ومدى البساطة التي ظهرت بها الممثلة أليسيا فيكاندير في ترويج مجموعة الحقائب الجديدة ( تويست ) .