أنماط متنوعة يمكنك ارتدائها في الصيف

ازياء و فساتين سهرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

بعد الطقس البارد و استقبال فصل الربيع بارتفاع درجات الحرارة من المُسَلم به أن نبحث عن الملابس التي تمنحنها الشعور بالراحة و لا سيما ذات الدرجات الفاتحة و بعيداً عن ألوان الشتاء القاتمة ، فإن هناك العديد من الأنماط التي أطلقها المصممين لموسم الصيف باتجاهات مختلفة جمعنا لكِ منها أبرز هذه الاتجاهات و التصميمات التي تعتبر الأفضل و التي تمنحك السلوب البسيط الغير مبالغ فيه و هو الأمر الذي تبحثين عنه خلال فصل الصيف .

الفستان البسيط
هو أبرز تصميمات الصيف و التي قدمت باتجاهات مختلفة منها المصنوع من الدانتيل و القطن و الكتان و الشيفون و الابتعاد عن الساتان هذا الموسم كان من الأمور الملحوظة جداً ، حيث قدم العديد من مصممي الأزياء الفستان السادة المجسم و الذي يبرز رشاقة المرأة ذو التفاصيل البسيطة التي لا تحتاج إلى طبقات من الأقمشة و منها الفساتين الواسعة بعض الشيء و بدون تفاصيل بل إنها منسدلة بانسيابية بالغة ، هذا التصميم يمكنك اختيار اكسسوارات بسيطة مكملة له لتكون أكثر انسجام و أناقة .

الفستان الطويل “ماكسي ”
لمزيد من الاسترخاء و التألق و الأنوثة ، حيث احتضنت اتجاهات الموضة تصميمات الفساتين الماكسي بأسلوب بسيط و كلاسيكي بحد أدنى من الزينة مما يجعلها الأنسب لكِ خلال فصل الصيف فإنها ملائمة على الشاطيء و في الأمسيات الليلية و جميع أوقاتك .

تصميم الكتف الواحد
عدم التوازن و اختيار التصميم بكتف واحد يوحي بالجاذبية مما يجعل هذا الأسلوب مناسب لفترات المساء ، تصميمات الكتف الواحد اعتمدت عليه بشكل كامل حيث لم يتم تقديم أي إضافات أخرى على التصاميم و اكتفت بهذا النمط الجذاب .

ثوب القميص
هذا الثوب الكلاسيكي الأشبه بأزياء الرجال مصمم خصيصاً لمحبات ارتداء السترة الواحدة و التي تشبه القميص أو البلوزة الطويلة التي تصل إلى حد الركبة ، تصميم بسيط و لا يحتوي على تفاصيل كثيرة لكنه أيضاً جريء لا يجذب إلا الفتيات العصرية المحبة للظهور بأنماط مختلفة و ملفتة للأنظار .

2-horz

3-horz

4-horz

5-horz

6-horz

7-horz

8-horz

9-horz

10-horz

11-horz

12-horz

13-horz

14-horz

15-horz