أهم النصائح والأفكار لأناقتك أثناء السفر

ازياء و فساتين سهرة

ندى الجاسر – موقع أزياء:

التجهيز لرحلة السفر خطوة صعبة ليس فقط في التفكير بما نحتاج و يلزمنا في المكان الذي نفكر الذهاب إليه و لا في اعداد الحقائب و كافة المتطلبات ، لكن نحتاج أيضاً إلى معرفة ما يجب ارتدائه على متن الطائرة ، فإنه هناك العديد من الخيارات المريحة و الأنيقة التي يمكنك ارتدائها في الرحلة.

و فيما يلي ثلاثة من الأفكار التي تساعدك في الحصول على إطلالة جميلة و أنيقة أثناء رحلة السفر ، و يمكن للجميع أن ترتديه مثل وشاح كبير فإنه من القطع الهامة جداً خل السفر ، فإن الأوشحة متعددة المهام مثل فإنها بمثابة بديل إلى البطانيات التي تعمل على تدفئة الرقبة، و الوسائد التي تغطي العين حتى يمكنك استخدامه للنوم إذا كنت في الطائرة.

الأزياء المطبوعة
السترة المطبوعة قطعة مناسبة جداً للسفر الذهاب ، اختاري سترة بنمط أطول و يمكنك إقرانها مع سروال مصنوع من الجينز و الأحذية المسطحة المريحة فإنها إطلالة مناسبة للمطار .

الأزياء اللامعة
الآن يمكنك الاعتماد على الأزياء ذات البريق الساطعة في السفر ، اختياري النوع الثقيل مع خط الرقبة المنمق أو ارتدي معه سترة كبيرة الحجم ، و يمكنك تنسيق قطعة مزودة بلمعة من الترتر مع البنطلون الجينز أو الجوارب الطويلة مع استخدام مكياج بسيط .

الجينز
الجينز هو الاتجاه الأفضل الذي يمكنك اعتماده في أوقات كثيرة ، و هو مناسب جدا للسفر ، ارتدي البنطلون الجينز مع القميص المفضل لديك ، فإنه الأكثر راحة كما يمكنك إضافة قطعة أخرى مثل الوشاح و زوج من النظارات الشمسية ذات الحجم الكبير بالإضافة إلى حقيبة اليد المناسبة التي يمكنك أن تأخذي فيها أغراضك الشخصية التي تحتاجينها بمتناول يديك في السفر ، بالإضافة إلى ارتداء الحذاء الرياضي أو المسطح .

أهم النصائح والأفكار لأناقتك أثناء السفر-horz

80-horz

81-horz

82-horz

84-horz

85-horz

86-horz

87-horz