إطلالات شبابية مميزة … كوني دائماً الأشيك

ازياء و فساتين سهرة

ضحى بنت خالد – موقع أزياء :
أقدم لكِ سيدتي مجموعة مميزة من الإطلالات الصيفية الأكثر عملية و التي تتناسب مع جميع الأعمار ، إطلالات شبابية تتميز بالستايل البسيط و المودرن لتتألقي دائماً في الصيف .
جميلتي … عيشي المرح و الانطلاقة مع ألوان الصيف فلا تقيدي نفسك بألوان تقليدية و أزياء نمطية ، جددي من نفسك و اختاري الملابس المودرن التي تمنحك إطلالة شبابية و عصرية جميلة .

 
تعالي معي نتعرف على أفضل الوسائل و الأفكار للحصول على إطلالة جميلة و بسيطة 

 
_ الملابس الجينز … أياً كانت القطعة قميص أو بنطلون أو جيب فإنها تمنحك الإطلالة الشبابية الجميلة التي تبحثين عنها دائماً فلا تترددي من ارتداء الجينز دائماً فإنه موضة لا تنتهي في جميع الفصول .
_ البلوزة الشيفون … من الملابس الناعمة التي تجعلك متألقة في الصيف يمكنك تنسيق البلوزة الشيفون مع البنطلون الجينز فإنها إطلالة ناعمة جداً و مميزة .
_ الفستان … من أجمل الملابس التي تزيدك أنوثة و تميز ، دللي نفسك بإطلالة ناعمة مليئة بالأنوثة و الجمال .
_ الجيب … لمزيد من النعومة و الأنوثة اختاري الجيب الواسعة و ارتديها مع بلوزة ناعمة و بسيطة و تألقي بانسيابية و أناقة دائمة .
_ الجاكيت … من الملابس العملية جداً التي يمكنك ارتدائها مع العديد من الملابس المتنوعة مثل الفستان ، الجيب و البنطلون لذلك يجب أن يكون لديكِ الجاكيت في خزانتك لتتنوعي في إطلالالتك بنفس القطعة .
_ الاكسسوارات … إنها مهمة جداً لإطلالة شبابية جميلة و الأهم هو تنسيق قطعة الاكسسوار مع ملابسك بطريقة مناسبة ومتناسقة .
_ الحقيبة و الحذاء … لتكملي أناقتك اختاري الحقيبة و الحذاء المناسبين لكِ و لملابسك لتتمتعي بلوك جميل و إطلالة شبابية رائعة بدون أخطاء .

 

تعالي معي شاهدي أجمل الإطلالات الشبابية لصيف 2016

2

3

3

4

5

6

6

7

8

9

10

11

12

13

50