إطلالتك اليومية .. موضة وأناقة

ازياء و فساتين سهرة

ضحى بنت خالد – موقع أزياء :

 
تجد الكثيرات الحيرة عند تنسيق أزيائها اليومية خاصة عندما تحتاج للتغيير و التجديد كل يوم ، فإن الفتاة الجامعية أو العاملة تحتاج للتغيير يومياً في ملابسها اليومية .

 

جميلتي … اختاري الأزياء البسيطة و الكاجوال فإنها الأنسب و الأفضل لخروجات النهار ، هذا ما نصح به العديد من مصممي الأزياء فاتبعي أسلوب البساطة في ملابسك و احصلي على الأناقة و الشياكة ، فإن البساطة تمنحك الأناقة فالكثيرون يعتقدون بأن المبالغة في ارتداء الملابس تمنح الأناقة و التميز ، إن هذا الاعتقاد خاطيء بكل أسف و يقع فيه الكثيرون .

إليكِ سيدتي أهم النصائح و الأفكار بالصور للحصول على ملابس يومية مميزة بأبسط الخطوات .

 

الفستان
من أهم قطع الملابس التي تمنحك الأنوثة و الجمال ، فإن انسيابية الفستان تجعلك تشعرين بالراحة ، و تصميم الفستان بوجه عامل يدل على أنوث و جمال المرأة ، لذلك ارتدي الفستان ذو الرسومات البسيطة المستوحاة من الطبيعة مثل الأشجار أو لونه من وحي البحار و الأشجار .

 

البلوزة الطويلة
أفضل قطعة يمكنك ارتدائها مع البنطلون فإن هذا اللوك يجعلك تشعرين بحرية الحركة و البساطة ، يمكنك ارتداء البلوزة الطويلة مع البنطلون الجينز أو المصنوع من القطن مع الحذاء الرياضي لإطلالة أكثر عملية و بساطة .

 

الجيب و القميص
يمنحك هذا التنسيق إطلالة راقية تناسب المرأة العاملة و المرأة الأنيقة المحبة للظهور بملابس رسمية تمنحها البساطة و الرقي ، يمكنك أيضاً إضافة الجاكيت لهذا التنسيق و تمتعي بأناقة رائعة في كل يوم .

 

إليكِ سيدتي مجموعة مختارة من الملابس اليومية بأفكار مميزة و عصرية تناسبك سيدتي لإطلة جديدة كل يوم .

 

42

43

44

45

46

47

48

49

50

 

40