اتجاهات الفاشون في أسبوع الموضة بميلانو

ازياء و فساتين سهرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

على غرار حفل توزيع جوائز الأوسكار و تسليط الضوء عليه ، لكن سارع أسبوع الموضة في ميلانو أيضاً في نفس التوقيت ليظهر فيه اتجاهات عديدة للموضة لخريف 2016 .

20-horz

التنورة الطويلة
في خريف هذا العام انقسمت الموضة إلى شقين الأول يجد من المثير استخدام الموديلات ذات الساقين المكشوفة و الشق الآخر للمصممين الأزياء رفيعة المستوى الذي يرى أن هذا الأمر عادي و اطلقوا العديد من تصميمات التنورة الطويلة ” ماكسي ” مثل مجموعة غوتشي Gucci و روبرتو كافالي Roberto Cavalli و الإثنان من أكثر القادة تأثيرا في الأزياء الإيطالية و منحوا أمثلة رائعة من التصميمات المثيرة مع المغطاة الساقين .
و نعتبر ذلك بداية عهد جديد فيه التستر يبقى سرا يوحي بالغموض و الحفاظ على الأناقة و الجمال .

21-horz

لون الأمطار و العواصف المرتقبة
واحد من الأنماط الثابتة التي لاحظناها في أسبوع الموضة في ميلانو و التي كانت معارضة تماما للون الاتجاهات في أسابيع نيويورك و الموضة في لندن ، فإن مشهد الأزياء في مدينة ميلانو يضم الكثير من الألوان الزاهية و المتنوعة التي تمنحك مزيج الألوان في إطلالة واحدة ، بدءاً من أفضل الإطلالات المقدمة من غوتشي Gucci ، لـ فيرساتشي Versace، و تنتهي مع Blugirl، لورا بياغوتي Laura Biagiotti و غيرها.

22-horz

أشعة الشمس الاتجاه السائد للألوان
على الرغم من أن الألوان التي كانت في كل مكان الا أنها تعتبر عامل مساعد بالنسبة لللوان الصريحة و الصارخة المستوحاة من اشعة الشمس بدءا من الأصفر إلى البرتقال و التي تدرجت لتصل للون الزيتون .
أزياء Emilio Pucci إميليو بوتشي تألقت بالأصفر في عدد قليل من الإطلالات ، في حين جاء برادا Prada قدماً الأصفر الغامق في المطبوعات. و كانت الورقة الرابحة روبرتو كافالي Roberto Cavalli بتصميم بلون الأصفر الخردل، وهو ثوب متجدد أكثر حيوية .