أحدث التصميمات لاستقبال موسم صيف 2016

ازياء و فساتين سهرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

رشاقة الجسم وخفية الحركة والجمال الطبيعى يمكن اعتبار تلك الصفات المميزه لكلا من ماريا غراتسيا Maria Grazia Chiuri و Pierpaolo Piccioli فى العرض الذى تم فى اطار استعدادات موسم صيف 2016 عن طريق عرض مجموعة اللمسات الساحرة لفالنتينو هوت كوتور فى استعدادات موسم الربيع / صيف 2016.

واقتناعا منا بأن هوت كوتور يجب أن يعيش خارج الإيقاعات التقليدية للموضة، فإن تصميماته تشعر منها بان الجسم مصدر للأبحاث الرسمي و الذى يكون نتيجته خلق الجمال و جعل المرأة دائما هي بطلة الرواية عن طريق تحقيق جميع أفكارها.

و فى هذه الرحلة تظهر ابداعات ماريانو فورتوني: ذلك الفنان الذى ربط بين وجهتى الشرقية البيزنطية والغربية الكلاسيكية و برز من بين هؤلاء Maria Grazia Chiuri و Pierpaolo Piccioli و اهم مميزاتهم هى الحداثة المثيرة و الرغبة في هدم الهياكل والعقبات الثقافية للعودة إلى الطبيعة.

و ظهر ذلك من خلال لمسات التمزيق على الكتفين والطيات المصنوعة يدويا كما لو كان على استعداد ليداريها عن الانظار، خليط يتكون من النسيج و الاقمشه الغالية و رسومات الحيوانات خاصة الافاعى وبأشكال من التصميمات الحلزونية رسمت باليد مع اختيار الوان ساحرة و جذابة لم يسبق اختيارها ابدا .
انسجام الألوان اهم ما يميز هذه التصميمات من الأخضر والأحمر، وصولا إلى الأسود مع استخدام بعض المجوهرات المتميزه من Alessandro Gaggio و Harumi Klossowski .

و الجميل و ما يميز تلك التصميمات لصيف 2016 انا معظمها مناسب جدا لمجتمعنا الشرقى و على وجه الخصوص المحجبات حيث ان اكثرها ملابس بتصميمات فضفاضة و لكنها جميلة و مثيرة جدا فى نفس الوقت و لا ينقصها سوى ارتداء الطرحة او السكارف المناسب لها و توفيق الالوان.
اطلالات جميلة بتصميمات مبهجة فإنها أزياء مناسبة جدا لاستقبال موسم صيف 2016 بكل شغف .

3-horz

4-horz

5-horz

6-horz

7-horz

8-horz

9-horz

10-horz

11-horz

13-horz

14-horz

15-horz

16-horz

17-horz

18-horz

19-horz

20-horz

21-horz

22-horz

23-horz

24-horz

25-horz

28-horz

Valentino-Couture-Silhouette-02-horz