احصلي على جسم نظيف وناعم مثل الحرير

العناية بالشعر والبشرة

جواهر العيسى – موقع أزياء :

ماذا تعرفين عن قناع الزبدة ؟
قد تندهشي من الفكرة و المكونات لكنها بالتأكيد تجربة رائعة تمنح الجسم نعومة خيالية و مع الاستخدام المتكرر سوف تكون بشرتك ناعمة حريرية مثل الأطفال .

هذا القناع من الأساليب الغير تقليدية لكنه يمنحك كل ما تحتاجين لبشرة الجسم خاصة بعد فصل الشتاء و الكثيرون يهملون أو يشعرون بالكسل حيال العناية بالجسم بسبب برودة الطقس لذلك لقد حان الوقت للعناية الأكيدة بالجسم .

قناع الزبدة هو قناع الجمال من الأقنعة الطبيعية الهامة التي تساعد على تجديد خلايا البشرة و إزالة جميع الشوائب، و الفوائد المتعددة للعناية ببشرة الجسم ، خصوصا مع تغير الفصول و ظهور القشور و الجفاف بالبشرة فإنه يمنح البشرة النعومة و النضارة.

امنحي لبشرة الجسم العناية الكاملة مثل بشرة الوجه و جربي هذه الوصفة المدهشة حقاً لتحققي أعلى النتائج استمري على استخدامها و بالتأكيد النتيجة مذهلة .

ما هي طريقة الاستخدام ؟

المكونات :
قطعة من الزبدة الصفراء بدون ملح (بحجم الجوز) .
3 ملاعق كبيرة من زيت الورد.

طريقة التحضير :
توضع الزبدة في وعاء على النار حتى تذوب، و بعد الذوبانقومي بإضافة زيت الورد و نخلطهم معاً ، يوضع الخليط الناتج في زجاجة نظيفة و توضع في الثلاجة حتى يبرد المزيج .

يوضع على بشرة الجسم لمدة نصف ساعة ثم يغسل بالماء الدافيء و الصابون المغربي لتنظيف الجسم جيدا ، و سوف ستلاحظين بنفسك نتيجة رائعة و نضارة الجسم مع الاستمرار في استخدام هذه الوصفة .

ملاحظة:
استخدام هذا القناع للعناية بالجسم فقط لأن ماء الورد و الزبدة من العناصر القوية جدا، مع مراعاة أن يستخدم على بشرة نظيفة تماما و يفضل بعد عملية إزالة الشعر من الجسم جيدا .