احصلي على حواجب مثالية بطرق طبيعية فعالة

العناية بالشعر والبشرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

في الآونة الأخيرة ظهرت الحواجب أكثر سمكاً من السابق فإنها الآن تعتبر من أبرز صيحات الموضة في عالم التجميل حيث اتجه خبراء التجميل إلى وسائل كثيرة للحصول على الحواجب السميكة المحددة بشكل جميل منها استخدام الظلال باللون البني أو الأسود و منها تقنيات أعلى و هي بمثابة زراعة بعض الشعيرات في الفراغات الموجودة في الحواجب و التي يكون لها محددة تختلف كل منها عن الأخرى حسب رغبة المرأة .

بعيداً عن كل هذه الوسائل سوف نتبع طرق أفضل حيث تعمل على تكثيف الحواجب طبيعياً بدون تكاليف عالية أو قضاء الوقت الطويل لدى صالونات و مراكز التجميل ، إنها بالفعل طرق طبيعية لكن نتائجها مذهلة يمكنك تجربتها بنفسك فإنها ليس لها أي أضرار جانبية تقلقك منها ، فقط جربيها و استمتعي بحواجب طبيعية و مثالية .

التدليك
إن الحواجب بحاجة أيضاً إلى التدليك حيث تقوم هذه العملية بتنشيط جذور شعيرات الحاجب ، لذلك استخدمي قطعة من القطن النظيفة بالقيام بهذه العملية لمدة دقائق معدودة .

خلطة زيوت فعالة للحواجب و الرموش

أنتِ بحاجة إلى :
زيت السمسم
زيت الأركان
زيت الخروع
زيت الزيتون
فرشاة ماسكارا قديمة و نظيفة

طريقة التحضير :
اخلطي مقادير متساوية من المكونات السابقة و توضع في زجاجة أو علبة محكمة الغلق .
استخدمي فرشاة الماسكارا القديمة في تمشيط الحواجب بهذا الخليط من الزيوت .
يمكنك أيضاً استخدامها على الرموش ، و يفضل أن تستخدم قبل النوم .
اشطفي الحواجب الرموش بالماء الدافيء في الصباح .

هلام الألوة فيرا
استخدمي هلام الألوة فيرا ” الصبار ” على الحواجب بواسطة فرشاة مخصصة أو فرشاة الماسكارا ” قديمة ” مرة كل يوم ، سوف تحصلي على حواجب كثيفة و لونها واضح وغير باهت و الشعيرات ناعمة و لامعة .