احصلي على شفاه كبيرة وجذابة وطبيعية

العناية بالشعر والبشرة

ضحى بنت خالد – موقع أزياء :

 

لقد اصبحت الشفاه الكبيرة موضة هذه الفترة و أصبحت النساء مهووسات بتكبير الشفاه تقليداً للفنانات و النجمات ، فالكثيرات يفكرن في اجراء عمليات تجميلية للوصول لشكل و حجم الشفاه المطلوب مما يتطلب مصاريف باهظة و تكلفة عالية لإجراء مثل هذه العمليات التجميلية .
جميلتي .. إذا كنتِ تبحثين عن طريقة لتكبير حجم الشفاه فإن الأمر أسهل مما تتخيلين ، تعالي معي نتعرف معاً على أهم الخطوات التي يجب اتباعها للحصول على شفاه بمظهر جذاب و جميل طبيعياً بدون أي تدخل جراحي سوف تحصلين على الشفاه الجميلة و الكبيرة بالحجم الذي تفضلين .

 

 

أولاً : التقشير

3
– لكي تحصلي على شفاه ناعمة و جذابة قومي بتقشيرها من خلال إزالة خلايا الجلد الميتة وذلك من خلال استخدام فرشاة أسنان قديمة لديكِ أو منشفة أو السكر الخشن سوف تتخلصين من الجلد الميت و الحصول على شفاه سلسة و ملساء وردية و سوف يحدث تورماً خفيفاً يزيد من حجم الشفاه .

– بعد التقشير قومي بترطيب الشفاه ببلسم الشفاه unscented أو الفازلين .

2

 

– يمكنك التقشير و الترطيب معاً من خلال خلط السكر البني مع كمية صغيرة من العسل أو زيت جوز الهند و اخلطيهم ليصبح السكر يتماسك بالخليط ، قومي فرك الشفاه بهذا الخليط مستخدمة منشفه و انتبهي “قومي بالفرك بلطف ” .

– للحفاظ على رطوبة الشفاه تناولي مالا يقل عن 8 أكواب من المياه يومياً .

 

 

ثانياً : ممارسة تمارين بسيطة لتكبير الشفاه طبيعياً

هل لاحظتي كبر شفاه عازفي آلة الناي ؟ فإنها من كثرة استخدامهم عضلات الشفاه دائماً !! .

 

4

 

جميلتي … يمكنك ممارسة تمارين بسيطة لشفتيك سوف تحصلين على زيادة حجم الشفاه في نحو أربعة أسابيع و هي على النحو التالي :

– استخدمي صفارة الحكم حوالي 3-4 دقائق عدة مرات على مدار اليوم فإن هذه الطريقة تستخدم العديد من عضلات الشفاه و بالتالي بنائها و امتلائها .

– العبوس بشفتيك معاً. و نقل الحركة جنباً إلى جنب لمدة خمس ثوان في كل مرة. و تكرر 10 مرات في كل يوم.