الوشاح أحدث صيحات موضة صيف 2016

مجوهرات واكسسوارات

جواهر العيسى – موقع أزياء:

نستطيع ان نقول ان الاكسسوارات يمكنها تحويل اى صوره و اى شيئ إلى ستايل عصري أنيق ، كما ان الاكسسوارات تلعب دور هام فى تحويل الازياء القديمة و المملة الى زى عصرى و فعال و منحه شيئ من التجديد ..

و السؤال الان ماذا عن الاكسسوارات الأكثر طلبا في اتجاهات و صيحات عام 2016؟
المثير للدهشة، ان تكون الاجابة هى مناديل المرأة او السكارفات و دعونا نجزم بانها لها مكان كبير في اتجاهات الموضة في صيف 2016، و ستكون اكثر تداولا بين النساء عن باقى اكسسوارات الموضة فهو يضفى على المرأة طابع الاناقة و يؤثر على سحرها، ذلك لانها بامكانها ان تحل محل قلادة رائعة باهظة الثمن ، و غالبا ما يكون ارتداء القبعات النقطة المكملة اعتمادا على ربط و مزج الالوان فيما بينهما.

و فيما يلى مجموعة صور لنماذج من الأوشحة الأنيقة او ما يطلق عليها مناديل المرأة (السكارفات) لتكون اطلالة جميلة و بارزة و مثيرة فى صيف 2016 وتقديم اختيارات و بدائل عديدة للاكسسوارات التي تمنحك إطلالة أكثر من رائعة .

الأوشحة يمكن ارتداؤها بطرق مختلفة ، و هناك سؤال هل من الصعب أن نتخيل الزي الصيفى مع الحجاب للمرأة بحيث يكون اكثر اناقه و جمال؟ فقط استمروا في قراءة مقالنا، وسوف تجد وصفا لهذه الصور الرائعة مع الأوشحة لحل هذه المعادلة الصعبة .

اختيار طرحة المرأة العصرية والأنيقة
عليك أن تقررى كيف سترتدي السكارف فى الصيف المشهور بالألوان الزاهية مع الوضع فى الاعتبار بأن الالوان الزاهية هى موضة 2016 ، وهذا لا يعني أن الوشاح ذو اللون ابيض لا يمكن أن ترتديه فالوشاح الابيض الكلاسيكي هو الخيار الأمثل و المناسب لارتداؤه اثناء الحياة اليومية واختيار الحجاب للمرأة بما يميزه من ملابس واسعة فيمكن أن يكون لطيفاً و أنيقاً ، فبإمكانك ارتداء الوشاح على الكتفين والصدر او ربطه بربطه سهلة على العنق كما سيتضح من الصور التالية او لفه حول الرقبة عدة مرات، و هذه الاختيارات ترجع لحرية كل امرأة على حسب رغبتها و ذوقها .

1-horz

2-horz

0-horz

3-horz

4-horz

6-horz

7-horz

8-horz

9-horz

0000-horz

10-horz

11-horz

13-horz