استبدلي المنتجات التجميلية بمكونات طبيعية فعالة

العناية بالشعر والبشرة

ندى الجاسر – موقع أزياء:

كم مرة تبحثين فيها عن منتج ذو جودة عالية و سعر مناسب لكِ ؟
هل في كل مرة تحصلين على ما تريدين ؟ و ما هي النتائج التي حصلتي عليها ؟

هذا الأمر تمر به كل فتاة و إمرأة فإن الجمال و العناية بالبشرة تحتاج الاختيار الصحيح للمنتج حتى نحصل على النتائج المرجوة ، لكن في حقيقة الأمر مثل هذه المنتجات ليست دائماً ذات فائدة عالية خاصة عند الاستخدام المستمر ، لذلك ابحثي دائماً عن البديل الطبيعي الذي لا يسبب لكِ الضرر و يمنحك جمال طبيعي و بشرة خالية من العيوب .
إن أهم المراحل التجميلية هي تنظيف البشرة فإن بشرة نظيفة تعني جمال و شباب دائم و حماية أكيدة من الأضرار التي يمكن أن تحدث .

استبدلي المنتجات التجميلية بمكونات طبيعية فعالة

كيفية تنظيف و ترطيب البشرة طبيعياً

عسل النحل
منظف عضوي طبيعي له مفعول السحر على بشرتك فإنه حتوي على العديد من الفيتامينات والإنزيمات المفيدة لصحة البشرة و العديد من مضادات البكتيريا و البروبيوتيك التي تساعد على القضاء على حب الشباب .
لذلك احرصي على تدليك بشرتك مرتين في اليوم صباحاً و مساءاً بالعسل كما يمكنك أن تتركيه على بشرتك لمدة 20 دقيقة و يشطف بالماء الفاتر .

خل التفاح
إن خل التفاح يساعد على تنظيف البشرة من الشوائب و استعادة توازن الرقم الهيدروجيني أو الـ PH الخاص بالبشرة، كما أنه يعتبر مضاد للبكتيريا مما يجعله وسيلة رائعة لمنع ظهور و تكوين حبوب البشرة .

الزيوت الطبيعية
لا يمكننا أن ننسى الزيوت الطبيعية فإنها سر نضارة و شباب البشرة و علاج المشكلات الأخرى و تقليل ظهور التجاعيد ، و يمكنك أن تستخدمي زيت اللوز أو زيت جوز الهند أو زيت الزيتون أو زيت الخروع أو زيت الجوجوبا فإن هذه الأنواع لديها القدرة على اختراق الجلد و ترطيبه و تنظيفه أيضاً فإن هذه الزيوت أطلق عليها زيوت الجمال .