استعادة نضارة ورطوبة البشرة في الصيف

العناية بالشعر والبشرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

عندما تبحثين عن البشرة الجميلة النضرة الخالية من العيوب فبالتأكيد يجب أولاً أن تبحثي عن طرق العناية بها و تقديم كل ما يجعلها رطبة و نظيفة و تجنب ما يؤثر عليها سلباً من ظروف بيئية و مستحضرات تستخدم بصفة يومية ، كل هذه الأمور يجب أن تضعيها في حسبانك قبل أن تشتكين من مشاكل البشرة ، فالكثيرات تنسى أن تعتني ببشرتها حتى تفاجأ بمشاكل عديدة من هنا يجب أن نقف قليلاً و نسأل أنفسنا عن ما نقدمه لبشرتنا من رعاية و اهتمام .
إليكِ جميلتي أفضل الطرق لاستعادة نضارة بشرتك و منحها الترطيب اللازم حتى تتفادي المشكلات المتعددة التي تتعرض لها البشرة خاصة في فصل الصيف .

تغذية البشرة
من الخطوات الهامة التي يجب أن تقومين بها ، و بإمكانك أن تمنحي بشرتك البروتين و الفيتامينات و المعادن التي تحتاجها من خلال خطوة بسيطة جداً و هي أن تستخدمي البيض على بشرتك كقناع طبيعي مغذي جداً يجعل البشرة صافية و مشدودة و ناعمة .

علاج الهالات السوداء
من أكبر المشكلات التي تؤثر على جمالك هي الهالات السوداء ، لذلك احرصي دائماً على استخدام شرائح البطاطس و الخيار يومياً فإنها ترطب هذه المنطقة و تعمل على تفتيح اللون الداكن في الجلد و خاصة ان هذه المنطقة حساسة جداً لذلك تجنبي استخدام المنتجات التي يدخل في تصنيعها مكونات كيميائية .

تنشيط الدورة الدموية
من أسرار الجمال تنشيط الدورة الدموية حيث تجدد خلايا البشرة و تشد الجلد و تجعل مظهرها حيوي و ناعم خالي من علامات تقدم العمر ، في خطوة بسيطة يمكنك القيام بها و هي استخدام قطعة ثلج و تمريرها على بشرتك ، قومي بهذه الخطوة يومياً فإنها تشعرك أيضاص بالانتعاش في الصيف .

المياه
لا تنسي تناول المياه بكميات كافية فإن الجسم يفقد نسبة كبيرة من المياه في الصيف لذلك قومي بتناول الماء مالا يقل عن 2 لتر من الماء يومياً .