استمتعي بأجمل الإطلالات الصيفية للشواطيء والنزهات

ازياء و فساتين سهرة

ندى الجاسر – موقع أزياء:

الزهور و الأشجار و المناظر الطبيعية تسيطر على أزياء الصيف هذا العام خاصة أن أصبح هناك تنوعاً غير مسبوق في عالم الموضة و انطلقت اتجاهات الموضة العالمية نحو الملابس المطبوعة بالمناظر و اللوحات الطبيعية لا سيما أن أصبحت رئيسية في أغلب عروض الأزياء و الهوت كوتورز العالمية .

كوني طبيعية
عندما يتعلق الأمر بالتنزه على الشواطيء و المصايف فإنك سوف تبتعدي تماماً عن الأزياء التقليدية المعقدة و اعلمي أن إطلالتك كلما كانت بسيطة كلما كنتي أجمل و أروع ،فإنه لا شيء يكون مناسباً تماماً للنزهات و الشواطيء مثل الطباعة لذلك اعتمدي الفساتين المطبوعة بالورود أو الأقمشة الكروهات بألوان الباستيل فإنها أيضاً صيحة مميزة تعود هذا الصيف و انتشرت بتصميمات متنوعة خاصة القميص و الفستان الفساتين أيضاً .
لذلك كوني أكثر بساطة و طبيعية حتى لا تتقيدي و لتستمتعي بأوقاتك بكامل حريتك ، أيضاً اختاري الملابس المصنوعة من القطن أو الكتان .

الأحذية الرياضية
و هي الأفضل على الإطلاق فإنها تمنحك كامل الراحة فإن عدم راحة القدمين يؤثر عليكي بكل تأكيد و يزعجك حتى تصبحين لا تقوي على الحركة أو الانطلاق ، فاختاري الحذاء الرياضي الفلات المصنوع من الأقمشة الخفيفة أو الجلد الطبيعي ، و لقد انتشرت العديد من التصميمات التي لا حصر لها و هذا يتيح لك كامل حرية الاختيار حسب ذوقك الشخصي .

النظارة الشمسية
حتماً تعتبر النظارة الشمسية من أهم المتعلقات التي تلزمك على الشاطيء و في النزهة و تتعدد صيحات النظارات الشمسية إلا أن النظارات الكلاسيكية تبقى من أفضل التصميمات التي لا تتغير مع اختلاف صيحات الموضة خاصة النظارة الشمسية بالإطار الأسود أو التي تتخذ شكل عين القطة فإنه أسلوب يناسبك تماماً في أغلب الأوقات .

جميلتي … تابعي معنا هذه اإقتراحات التي نقدمها لكي لتكوني متألقة في الصيف و تستمتعي بالإجازة الصيفية .

 

1-horz

0-horz

2-horz 3-horz 4-horz 5-horz 6-horz 7-horz