الألماس الوردي يتوج أرقى خواتم الخطوبة

مجوهرات واكسسوارات

ضحى بنت خالد – موقع أزياء :

إن الألماس الوردي من أنواع الألماس النادرة و الباهظة الثمن للغاية و هو من أفضل اختيارات النجوم و الفنانات و الطبقة الملكية لما له من قيمة عظيمة ، نظراً لندرة الألماس الوردي فإن خواتم الخطوبة المرصعة بالألماس الوردي من التصميمات النادرة للغاية التي تمنح العروس رقياً و أناقة مختلفة و غير تقليدية .

لقد أبدع المصممون في تقديم المجوهرات المرصعة بالألماس الوردي و على رأسها خواتم الخطوبة التي تتزين بها العروس و تجعلها متألقة و متوجة بأفخم خواتم الخطوبة لتربط بينها و بين شريك الحياة الذي اختاره قلبها ، إليكم أروع الخواتم الماسية التي تحتوي على الألماس الأبيض و ترصعه بأشكال متنوعة بمزيج من الألماس الأبيض و الألماس الوردي ، سوف نشاهد الألماس الوردي في تشكيلات متنوعة منها ما هو زين وسط الخاتم بحجر كبير بلونه الوردي الرائع و منها ما هو امتزج مع الألماس الأبيض ليقدم أفخم قطع المجوهرات .
لقد ذكرنا سابقاً أن العديد من المصممين قدموا خواتم الخطوبة بأناقة بالغة مثل آستلي كلارك Astley Clarke و هاري وينستون Harry Winston و تيفاني آند كو Tiffany & Co .

لكل عروس تنتظر هذا الحدث الرائع الذي انتظرته دائماً مجموعة من أفخم خواتم الخطوبة المصنوعة من البلاتين و الذهب الأبيض و الأصفر و المرصعة بالألماس الأبيض و الألماس الوردي الفاخر .
أناقة و بساطة بالغة تحلم بها كل عروس .

60

61

62

63

64

65

66