الألوان المخملية تتصدر مجموعة أزياء جورجيو أرماني

ازياء و فساتين سهرة

ندى الجاسر – موقع أزياء:

عندما يتعلق الأمر بمصمم الأزياء الإيطالي جورجيو أرماني، ليس هناك مجال للخطأ كل من المشاهير والناس العاديين تقع في حب أزيائه ، لقد قدم تصميمات متنوعة في ختام حفل توزيع جوائز الأوسكار بإبداعات مختلفة للرجال والنساء .
جورجيو أرماني هو واحد من المصممين الذي يفهم قوة الممثلين والممثلات، ودخل في هذا المجال من خلط الأزياء بالفن مما جعله واحد من أكبر الأسماء في العالم التي قدمت التصميمات الأنيقة ، وقد سمحت قوة المشاهير وصول جورجيو أرماني في أعماله التجارية إلى العالمية .

نتحدث معاً عن الملابس الجاهزة في اليوم الأخير من عروض أسبوع الموضة في ميلانو، لقد قدم جورجيو أرماني مجموعة خريف / شتاء 2016 – 2017 ، مجموعة كاملة من البلوزات و البناطيل وبعض الفساتين التي تألقت بالألوان المخملية بجانب اللون الأسود ، إنها نظرة مثيرة للاهتمام الذي تظهر فيها السراويل المخملية باللون الأسود، مع المحافظ و الحقائب في متناول اليد. ربما يكون واحدا من أفضل الأشياء فب مجموعة جورجيو أرماني هو الخطي بتناسق للعرض دون القفز من تصميم إلى تصميم بطابع آخر .

الأبيض والأسود هي الخيار الأفضل لـ جورجيو أرماني حيث يتخللها مجموعة من الألوان المخملية لتعمل مزيج مرح بين السراويل ذات القصات المميزة التي تجعلها أكثر ملاءمة التي تجعلها في متناول الجميع الأمر لا يصدق بالفعل إنها تناسب الجميع .

إن مجموعة جورجيو أرماني ذات تأثير ذكوري واضح في أغلب تصميماته لأزياء خريف / شتاء 2016 – 2017 التي قدم من خلالها البدلات الرسمية و السراويل التي يعلوها البلوزة مع المعاطف الطويلة والقصيرة بالإضافة إلى الفساتين مكشوفة الكتف لكنها لم تأتي بنمط مغاير جاءت بنفس اللوان التي يغلب عليها اللون الأسود الذي يكشف مدى اندماج المجموعة و تناسقها الراقي الذي جعلها تتميز بين العديد من التصميمات في نهاية عروض أسبوع الموضة في ميلانو .

31

 

32

 

33

 

34

 

35

 

36

 

37

 

39

 

40

 

41

 

42

 

43

 

45