الأناقة عنوان أزياء Alexis Mabille موضة 2016

ازياء و فساتين سهرة

ضحى بنت خالد – موقع أزياء :

في باقة جديدة من أزياء Alexis Mabille خريف و شتاء 2016 التي استعرض فيها الفساتين الجذابة المليئة بالأنوثة التي تتناسب معكِ حيث الألوان الرائعة ذات البريق واللمعان و الأقمشة المنقوشة و المطرزة أيضاً ظهر الفستان ذو الياقة العالية المستوحاة من القميص بإطلالة عملية جداً و أيضاً لن يتخلى في تصميمه عن الأنوثة و الجمال .
الألوان جاءت جذابة بصورة كبيرة حيث قدم Alexis Mabille الفساتين بالألوان الصريحة مثل اللون الفوشيا و اللون الأزرق و اللون الأرجواني الذي تألقت به التصميمات حيث الأقمشة اللامعة ، بالإضافة للأقمشة المشجرة و المنقوشة التي ظهرت بها الفساتين الضيقة من الخصر و الواسعة من أسفل .
أيضاً قدم الحزام الذي يزين الخصر بفيونكة كبيرة و التي ميزت بعض تصميماته نجدها على الصدر و تصميمات أخرى على الصدر التي تعطي للتصميم تميزاً مختلفاً و غير تقليدي .

الدانيل نجده يتألق في تصميمات Alexis Mabille حيث زين منطقة الصدر و ايضاً هناك تصميمات استخدم الدانتيل لتصميم الفستان بالكامل مما يوحي بفخامة و أناقة التصميم ، فإن للدانتيل سحر خاص ، فإن أقمشة الدانتيل تتصدر خطوط الموضة هذا العام و تتربع على عرش الموضة .

إليكِ مجموعة ساحرة من الفساتين ذات اللوان الجذابة و التصميمات المتنوعة التي تتسابق كل منها لتحوز على إعجابك ، تعالي معي شاهدي ألبوم مميز جداً لأحدث ما أطلقه Alexis Mabille لموسم خريف و شتاء 2016 .

1

2

3

04

05

6 (1)

02

03

4

5