البوتكس والفيلر ونتائج مذهلة للتخلص من التجاعيد

العناية بالشعر والبشرة

ندى الجاسر – موقع أزياء:

مع دخول النساء إلى عمر الثلاثون و رؤية الخطوط الدقيقة و التجاعيد و ترهل الجلد و مظاهر الشيخوخة تبدأ في الظهور مما يجعل كل امرأة تشعر و كأنه كابوس يزداد على مر السنوات ، بالتأكيد هناك حلول كثيرة منتشرة منها تقنيات عالية و منها خلطات طبيعية و غيرها من الوسائل مثل التقشير الكيميائي و العلاجات الأخرى المضادة للشيخوخة .

لقد ظهرت في الآونة الأخيرة تقنية حقن الفيلر و البوتكس للتخلص من التجاعيد في جلسات معدودة ، ما هو علاج البوتكس و الفيلر ؟ و هل بالفعل لهما فائدة و نتائج أكيدة ؟ هذا ما سوف نستعرضه معاً لنعرف مدى فاعليتهم في القضاء على الشيخوخة و العلامات الرفيعة بالجلد .

البوتكس والفيلر ونتائج مذهلة للتخلص من التجاعيد

حقن البوتكس
هو حل فعال يتكون من عدد قليل من الحقن الصغيرة التي يتم العلاج بها لمدة تتراوح بين 4 إلى 6 أشهر ، البوتكس يعمل العجائب لعلاج الخطوط الدقيقة و التجاعيد و الخطوط الظاهرة على الجبين لجعل الوجه يبدو على نحو سلس و جعل البشرة لينة و أكثر شباباً.
تأثير البوتكس مرئياً في غضون أسبوعين من تناول العلاج .

حقن الفيلر
هذه الحقن مثالية للقضاء على التجاعيد و خطوط الجلد و العلامات الرفيعة ، يتم العلاج من خلال حقن الوجه بحقن الفيلر و تظهر النتائج الفورية على الجلد. كما أنها تعمل أيضاً على تخفيف التجاعيد من خلال تعزيز ملامح الوجه و يجعل الوجه أصغر سناً .
تأثير حقن الفيلر على الوجه ، تاثيرها رائع جداً و تظهر النتائج سريعة و فورية ، إن آثار الحقن تتسبب في تورم و تضخم المناطق المحقونة بالفيلر مع ظهور قطرات من الدم و احمرار و لكن الذي ينحسر في غضون يوم أو يومين بعد العلاج.