الجديد في عالم أزياء صيف 2016 لـ Tomas Maier

ازياء و فساتين سهرة

ضحى بنت خالد – موقع أزياء :

 

توماس ماير Tomas Maier يقدم لنا مجموعة جديدة من الأزياء التي تتمتع بالأناقة ، الاسترخاء و الراحة التي تمنحها تصميماته المستوحاة من الملابس الرياضية و الأقمشة الخفيفة و هي من أهم سماتها التي تميزها خاصة في فصلي الربيع و الصيف لعام 2016 .

 

توماس ماير Tomas Maier أطلق مجموعته الجديدة من الأزياء العملية الراقية ذات الألوان الجذابة منها البرتقالي بلون المحايد أو ممزوج بلون آخر و تصميم عصري مريح ، أيضاً سوف نشاهد في مجموعة أزياء Tomas Maier الألوان الهادئة مثل البيج الفاتح مع الأسود ذو الأقمشة خفيفة الوزن .

 

هذه المجموعة الجديدة التي تضم تشكيلة متنوعة من الملابس منها الجيب ، البنطلون ، الفستان  المصنوع من الجلد الطبيعي الخفيف أو البلوزات الرائعة بلونها البرتقالي ، الأخضر ، الأصفر و الأبيض .

موديلات  Tomas Maier تجمع بين الملابس العصرية و الرياضية في باقة رائعة تمنحك كل ما تبحثين عنه من انطلاقة و مرح ، شياكة و بساطة ، إنها بالفعل ملابس من وحي جمال المرأة و أنوثتها و سحرها تزيدك جاذبية و بساطة .

لكل من تبحث عن الإطلالة الراقية و المواكبة للموضة العالمية كولكشن أزياء ربيع و صيف 2016 بتوقيع توماس ماير Tomas Maier في أجمل ألبوم متنوع راقي يحمل بين طياته أزياء عالمية تخطف العقول و تبهر كل من يشاهدها بألوانها الجميلة و تصميماتها البسيطة و العملية .

 

 

2

 

3

4

5

6

7

8

10

11

12

13

14