العباءة والفستان يتألقن في ريزورت 2016 بتوقيع Badgley Mischka

ازياء و فساتين سهرة

ضحى بنت خالد – موقع أزياء :

 

في جولة راقية سوف نأخذك عزيزتي إلى رحلة غنية بالتصميمات الأنيقة و المحتشمة التي شاهدناها في مجموعات ريزورت 2016 حيث العديد من الموديلات الأقرب إلى شكل العباءة و الجلابية بالإضافة إلى الفساتين المحتشمة و الطويلة و التي تألقت بين أحدث تصميمات هذا الموسم ، و التي بالتأكيد سوف تحوز على إعجابك أنتِ أيضاً .

 

نقدم لكِ في كولكشن بادجلي ميشكا Badgley Mischka العباءة بتصميمات متنوعة وأنيقة أشبه للجلباب و القفطان و هو ما يميزها و يجعلها تتناسب مع شهر رمضان الكريم .

 

سوف تشاهدين معنا سيدتي تصميمات راقية قدمتها العلامة الأمريكية بادجلي ميشكا Badgley Mischka في مجموعتها الجديدة من فساتين بموديل الياقة التي تلتف حول العنق Halter top، و الفستان ذو الحافة العشوائية و الفساتين الطويلة و المتوسطة الطول ذات القصات المستقيمة المحددة للقوام و التي تحتاج للمرأة ذات القوام الممشوق فإنها تبرز جمالها و توضح مدى رشاقتها و جمالها .

 

إنها جولة خيالية سوف نأخذك فيها لعالم يغلب عليه الطابع الشرقي و التصميمات المستوحاة من جمال المرأة الشرقية الشغوفة بالموضة و الباحثة عن الجديد ، فإن جولتك معنا سوف تكون ثرية بألوان و تصميمات و أنماط مختلفة و مميزة تعشقها النساء و تفضلها .
سوف نطرح عليكِ سيدتي هذه المجموعة من أزياء بادجلي ميشكا Badgley Mischka من العباءة الشرقية و الفساتين المحتشمة الأنيقة الغنية بأجمل ألوان الموضة لهذا الموسم .

 

 

21

22

23

24

25

26

27

28

29

31

32