العناية بجميع أنواع البشرة بالزيوت الطبيعية

العناية بالشعر والبشرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

إذا كانت بشرتك حساسة أو جافة أو دهنية بكل تأكيد تبحثين عن الحل الأمثل و المنتجات التي تمنحك البشرة العادلة المثالية و القضاء على مشكلاتها المختلفة .
إن في الطبيعة جميع ما تبحثين عنه و هو بالنسبة لبشرتك كنز لا يفنى ، لذلك سوف نقدم إحدى هذه الكنوز و هي الزيوت الطبيعية التي تعتني ببشرتك العناية الكاملة مهما كان نوعها ، كيف ذلك ؟ و ما هي هذه الزيوت الفعالة ؟ هذا ما سنعرفه معاً من خلال مقالنا هذا …

زيت اللافندر (للبشرة الجافة)
بالرغم أنه معروف ان زيت اللافندر مثالي للبشرة الجافة إلا أنه مفيد أيضاً للبشرة الدهنية و ذلك بسبب احتوائه على خصائص مضادة للبكتيريا و مضادة للفطريات ، لذلك استخدمي طبقة خفيفة من زيت اللافندر على البشرة الجافة و الحساسة و التي تعاني من حب الشباب مع تدليكها برفق كل يوم و سوف تشاهدين أعجوبة هذا الزيت فإنه يقضي على جميع مشاكلها بالإضافة إلى التخلص من بقع تقدم العمر .

زيت شجرة الشاي (للبشرة الدهنية)
زيت شجرة الشاي هو واحد من أفضل الزيوت الأساسية للبشرة الدهنية فإنه مضاد للبكتيريا و الفطريات لذلك فإنه علاج فعال لحب الشباب بالبشرة الدهنية و أيضاً ينعم و يجدد البشرة .

زيت البابونج (للبشرة الحساسة)
يعرف هذا الزيت أن له خصائص مضادة للالتهابات و المضادة للعدوى و مهدئ فعال كما أنه مفيد في الوقاية من العديد من الأمراض الجلدية للبشرة الحساسة المعرضة للطفح الجلدي و التهاب الجلد و أمراض الحساسية و هو فعال في علاج حب الشباب .

زيت خشب الأرز (لكل أنواع البشرة)
إنه من الزيوت الأساسية المناسبة لجميع أنواع البشرة الجافة و الحساسة و الدهنية و المركبة فإن خصائصه التي تحتوي على قابض للمسام و مضاد للفطريات و البكتيريا المعدية يجعل منه علاج فعال للأكزيما و الصدفية و تشقق و حكة .