المكياج المقاوم للماء في الصيف أفضل اختيار

مكياج

ندى الجاسر – موقع أزياء:

لا يوجد شيء يزعج المرأة بالنسبة لجمالها أكثر من تسريب و تلطيخ المكياج خاصة في فصل الصيف مما يجعلها تقوم بإعادة تطبيقه أكثر من مرة ، لكن هناك بعض المواقف التي تخجل المرأة خاصة عند سيلان الماسكارا أو الكحل بشكل مزعج ، ما هو الحل ؟

إن اتباع تطبيق مكياجك في الصيف يجب أن يكون بتقنيات عالية فإن البشرة معرضة للتعرق و افراز الزيوت بنسبة كبيرة لذلك اختاري المكياج المقاوم للماء باستخدام منتجات ذات جودة عالية لمقاومة كبيرة للعرق، و لكن المكياج المقاوم للماء يحتاج أيضا بعض الحيل التي تضمن مكياج مثالي لفصل الصيف.

المكياج التمهيدي
استخدام المكياج التمهيدي الأساسي هو أول جانب مهم يجب أن نأخذه في الاعتبار قبل استخدام مكياج الصيف المضاد للماء.و يجب شراء منتجات ذات جودة تحمي بشرتك و تكون بمثابة حاجز لحماية بشرتك من الأضرار ، لذلك استخدمي البرايمر المقاوم للماء بتقنية عالية لحماية البشرة من الماء أو التعرق .

كريم الأساس
ينصح باستخدام كريم الأساس المثالي لنوع بشرتك مع الأخذ في الاعتبار أن هناك أنواع من كريم الأساس التي تعتمد على الزيوت وهذه النوعية لا تناسب البشرة الدهنية لذلك يفضل استخدام كريم الأساس المقاوم للماء و الذي يحتوي على مادة السيليكون بدلا من ذلك لأنه هذا العنصر الأساس للمكياج المضاد للماء.

الكونسيلر
إنه رائع جداً لإخفاء العيوب في الوجه لتكتمل خطوات مكياجك يمكنك استخدامه تحت العين و لتغطية العيوب الأخرى مثل البقع وآثار الحبوب ، فإن تقنية المقاومة للماء تسمح لك أن تستخدميه حتى في حوض السباحة أو على الشاطئ.

الكحل والماسكارا
من أهم المشاكل التي تواجهنا جميعنا هي سيلان الكحل و تلطخ الماسكارا مع ارتفاع نسبة الرطوبة في الغلاف الجوي في فصل الصيف و زيادة التعرق ، لذلك من أهم النصائح لمكياج الصيف اختيار الكحل والماسكارا المقاومة للماء و من عند الأفضل استخدامها أن يكون لديكي مزيك متخصص في إزالة المكياج المقاوم للماء .