المواد المضادة للأكسدة سر شباب البشرة الدائم

العناية بالشعر والبشرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

شباب البشرة الدائم و تألقها و نضارتها حلم كل إمرأة ، و لكي تحصلين عليه عليكِ أن تهتمي ببشرتك بداية من عمر العشرين حتى تغذي البشرة و تحاربين نظهور العلامات الرفيعة التي تبدأ في الظهور في تلك السن الصغيرة و التي لا يمكنك ملاحظتها إلا عند تفاقم المشكلة و مع مرور السنوات .

إن المواد المضادة للأكسدة يمكنك اعتبارها بالصديق الحميم الذي يرعى جمالك و شبابك و تألق بشرتك ، فإنها تعمل على تقليل ظهور التجاعيد و إضافة الإشراقة و تهدئة الالتهابات و تساعد على تلاشي البقع الداكنة و علاج اختلال التوازن بين إنتاج الجذور الحرة و مضادات الأكسدة الداعمة للبشرة .

لذلك احرصي دائماً على تناول الأغذية التي تحتوي عليها و هي متعددة و متنوعة فإن الطبيعة غنية بها و هي الشاي الأخضر، الشاي الأبيض، المريمية، بذور العنب، و الأعشاب البحرية ، كما ان الفيتامينات لها تاثير رائع في تغذية بشرتك و اعادة مرونتها و صحتها و هي فيتامين A، C و E .

كما يمكنك استخدام الزيوت الطبيعية الغنية بمضادات الأكسدة مثل زيت ثمر الورد و زيت بذور التين و زيت نبق البحر ، و زيت بذور الجزر و زيت زهرة الربيع المسائية، و زيت الأفوكادو، و زيت بذور اليقطين، و التوت البري، زبدة الشيا، و زيت اللوز، و زيت الجوجوبا.

يمكننا القول أن المواد المضادة للأكسدة هي سر الجمال الحقيقي التي تمنح بشرتك كل ما تحتاج من تغذية و علاج ندبات و التهابات و بقع البشرة و التي تضفي على البشرة اللمعان و التوهج الطبيعي .
سيدتي إننا نضع بين يديكِ سر جمالك و نضارة و شباب بشرتك .