بشرتك صافية وناعمة مثل الأطفال

العناية بالشعر والبشرة

ندى الجاسر – موقع أزياء:

جميعنا يحب الأطفال و يعشق ملمس بشرتهم الناعمة و الصافية ، ما رأيك بأن تستعيدي نضارة و جمال بشرتك و تحصلي على بشرة جميلة و ناعمة مثل الأطفال ؟

الأمر ليس مستحيلاً فقط كوني معي و اكملي قراءة مقالنا اليوم فإنه يمنحك السر الحقيقي وراء جمال و نضارة و نعومة البشرة .

كيف يمكنني الحصول على بشرة صافية و ناعمة ؟

السوائل و المياه
الجسم يحتاج إلى نسبة كبيرة من السوائل التي تتمثل في تناول المياه بكميات كافية و العصائر الطبيعية الخالية من السكر و مشروبات الأعشاب الطبيعية الدافئة .
لذلك اجعلي تناول 10 أكواب من الماء كل يوم نظام حياة يمكنك تناولهم على مدار اليوم حتى اذا لم تشعري بالعطش فإن الماء سر حياة و نضارة البشرة و نقصه بالجسم يسبب العديد من المشكلات خاصة جفاف البشرة و ظهور التجاعيد و خشونة الجلد فإن الماء يعمل على تنقية الجسم من السموم و الحفاظ على بشرة نضرة و مشرقة طبيعياً .

بشرتك صافية وناعمة مثل الأطفال

المكونات الطبيعية
استخدمي عسل النحل و الحليب و لبن الزبادي و زيت جوز الهند و زيت اللوز بصفة مستمرة على بشرتك فغنه يمنحك التنظيف و التطهير و النضارة و القضاء على البكتيريا المسببة في ظهور حب الشباب ، لذلك احرصي على استخدام ماسكات طبيعية تحتوي على هذه المكونات أو استخدامها كل واحدة على حدى سوف تشعرين بعد مرور أسبوعين بفارق مذهل في بشرتك و نعومتها و نضارتها و أيضاً تفتيح لونها .

تقشير البشرة
استخدمي المقشرات الطبيعية التي تعمل على إزالة خلايا الجلد الميت بدون الإضرار بالبشرة و إزالة طبقة الجلد الجديدة مما يسبب الالتهابات و ظهور المشاكل .
و أفضل انواع مقشرات البشرة هي السكر البني و زيت الزيتون و إذا كانت بشرتك دهنية يضاف إليه قطرات من عصير الليمون .
و لا تنسي ترطيب البشرة بعد ذلك بالكريم المرطب .