بشرتك ناعمة مثل الحرير بخطوات بسيطة

العناية بالشعر والبشرة

ضحى بنت خالد – موقع أزياء :

 

جميلتي يمكنك الآن أن تحصلي على بشرة ناعمة و ذلك من خلال بعض النصائح و الخطوات التي أقدمها إليكِ سوف تمنحك النعومة التي تحلمين بها .
فإذا كنتِ تعانين من جفاف البشرة أو فقدان نضارة بشرتك فبالتأكيد أنتِ بحاجة إلى العناية الصحيحة بالبشرة لاستعادة جمالها و نعومتها من خلال بعض الخطوات التي يجب أن تتبعيها و تعتادين عليها و هي كالتالي …

 

استخدمي زيت الأطفال
ويت الأطفال يمكنك أنتِ أيضاً أن تستخدميه و لا يقتصر على الأطفال فقط ، فإنه سر من أسرار جمال و نعومة بشرتك ، كل ما عليكِ فعله هو أن تضعي قطرات من زيت الأطفال على بشرتك بعد الاستحمام بحيث تشكون البشرة رطبة و ليست جافة من المياه ، سوف تحصلين على بشرة ناعمة مثل الحرير .

 

تغذية البشرة
يجب أن تحصلي على الفيتامينات اللازمة التي بدورها تعمل على نضارة بشرتك و محاربة ظهور التجاعيد فيها مثل فيتامين E من خلال استخدام لوشن يحتوي عليه أو صورة كبسولات ، أيضاً تناولي الخضراوات و الفاكهة التي تحتوي على نسبة عالية من الفيتامينات المفيدة للجسم و بالتالي سوف تشعرين في تحسن في ملمس بشرتك و نعومتها .

 

الكمية الكتفية من المياه
لا تنسي شرب المياه خاصة في فصل الصيف فيجب أن تعوضي بشرتك عن نسبة السوائل التي فقدها الجسم و بالتالي يحدث جفاف البشرة .
تناولي كميات كبيرة من المياه ، و أيضاً يمكن تعويض الجسم بالعصائر الطبيعية .

 

غسيل البشرة
انتبهي جميلتي من غسيل البشرة بالمياه الباردة أو الساخنة فإنها تتسبب في جفاف البشرة والحصول على بشرة مشدودة جافة ، لذلك احرصي على غسيل الوجه بالماء الفاتر .

 

أخذ القسط الكافي من النوم
إن النوم علاج رائع جداً لنضارة ، شباب و جمال البشرة و أيضاً نعومتها ، لذلك يجب أن تمنحي جسمك الراحة و أخذ القسط الكافي من النوم .